الوضع المظلم
الإثنين ١٥ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • سعيد: هناك من يعمل لقطع المياه.. وآخرون يفتعلون الحرائق

سعيد: هناك من يعمل لقطع المياه.. وآخرون يفتعلون الحرائق
قيس سعيّد

أوردت الرئاسة التونسية، اليوم الخميس، عن الرئيس قيس سعيّد تصريحه إن هناك من يعمل على قطع مياه الشرب عن بعض المناطق وإن هناك حرائق مفتعلة، لافتاً إلى أن هناك من عبث بالتونسيين في كل مظاهر الحياة ولكن سيتم التطهير بالقانون. سعيد


وذكر الرئيس التونسي "لا عودة للوراء إطلاقا وسنمضي قدما" مشدداً على أن المرافق العامة تعمل "رغم الخطر الذي صار واقعا في كل مكان"، مضيفاً، أن "من أراد أن يشوه الحقائق فالتاريخ كفيل بفضحه".


اقرأ أيضاً: في تونس.. التجار يستجيبون لنداء الرئيس

وذكر الرئيس التونسي كذلك إن "البعض يريد إحراق الغابات والحقول ويرغبون في التنكيل بالشعب لكن قواتنا ستتصدى لهم"، فيما كان قد شدد سعيد، الأربعاء، على أنه ليس من دعاة "الانقلابات"، ولكنه يدعو إلى تطبيق القانون على الجميع على قدم المساواة.


ولفت سعيد في تصريحات عرضتها الرئاسة التونسية أن "دواليب الدولة" تسير بصورة طبيعية حتى لو كانت تونس تعيش ظروفا استثنائية.


سعيد للجيش التونسي: أنتم تصنعون تاريخاً جديداً

بينما تراجع زعيم حركة النهضة التونسية، راشد الغنوشي، عن موقفه من الرئيس قيس سعيد، زاعماً دعم الحركة للرئيس التونسي، وقال في تصريحات إعلامية الأربعاء، "سندعم الرئيس قيس سعيد ونعمل على إنجاحه بما يقتضي ذلك من استعداد للتضحيات، من أجل الحفاظ على استقرار البلاد واستمرار الديمقراطية".


كما أردف "ننتظر خارطة الطريق للرئيس ولا حل إلا بحوار تحت إشرافه"، وذلك في تحوّل مثير لموقف الغنوشي، الذي كان من أبرز المعارضين لهذه القرارات.


ليفانت-وكالات

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!