الوضع المظلم
السبت ١٣ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
سان جيرمان يعرض نيمار على برشلونة
نيمار دا سيلفا مصدر الصورة (aljarida)

كشف برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني الشهير عن تواصل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره برشلونة بشأن إمكانية بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا لهم خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأصبح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منفتحاً بشدة على فكرة بيع البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن ذلك يتوقف على وصول العرض المناسب.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا صاحب 30 عاماً بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، خاصةً بعد تلميح ناصر الخليفي رئيس النادي بشأن إمكانية مغادرة البرازيلي صفوف الفريق.

وأوضح خوسيه ألفاريز أحد الصحفيين المتواجدين في البرنامج بأن إدارة برشلونة تلقت مكالمة من وسطاء باريس سان جيرمان، وأيضاً بيني زهافي وكيل أعمال البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن عرض فكرة استعادة نيمار دا سيلفا بمبلغ 50 مليون يورو قابلة للتفاوض.

وأكمل الصحفي بأن نيمار دا سيلفا سيكون سعيداً للغاية بالعودة إلى فريق برشلونة بعد محاولاته العدّة القيام بذلك في السنوات الماضية، لكن في الوقت الحالي لا يفكر البلاوجرانا في خيار نيمار لأنه يركز فقط على إتمام صفقة البولندي ليفاندوفسكي.

اقرأ المزيد: مونديال السباحة 2022.. أنقذتها مدربتها من الموت

وانتقل الجناح البرازيلي الفنان إلى باريس سان جيرمان من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بقيمة 222 مليون يورو في صيف 2017، وحينها كان النادي الفرنسي يبدأ ترسيخ مكانته كأحد الأندية الأوروبية الكبرى.

فشل باريس سانجيرمان في الوصول إلى لقب دوري أبطال أوروبا، كما أن كيليان مبابي قرر تمديد عقده في "حديقة الأمراء"، ما يعني أن باريس سان جيرمان سينظر في فكرة الانفصال عن اللاعب صاحب الثلاثين عامًا، خاصة بعد تذبذب مستواه بسبب الإصابات في 2021-22.

 

ليفانت نيوز_ وكالات

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!