الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
إصدار آبل ووتش الجديد سيبلغك أنك مصاب بالحمى
صورة توضيحية

نقل موقع Engadget المتخصص بالتقنية عن الصحفي المهتم بالتكنولوجيا، مارك غورمان أن شركة آبل ستزود ساعة آبل ووتش من الجيل الثامن بمستشعر لقياس درجة حرارة الجسم.

ووضح الصحفي إن المستشعر لن يوفر "قراءة حرارة دقيقة"، ولكن الساعة قد ترسل إشعاراً يطالب بزيارة الطبيب أو استخدام ميزان حرارة مخصص.

وتوقع غورمان أن تقدم الشركة على هذه الخطوة بعد اجتياز هذه الميزة لإرشادات الاختبار الداخلية، على أن تستخدم في النسخة القياسية من آبل ووتش 8 ونسخة آخرى للرياضيين. ويقول الخبير إن التغييرات الأخرى في الجيل الجديد "ستكون طفيفة على الأرجح".

يقول غورمان إن التغييرات الأخرى في السلسلة 8 "ربما تكون طفيفة". بتكرار تقريره الأسبوع الماضي، ويرى أن الساعة ستحتوي على نفس قوة المعالجة مثل Series 7 و Series 6. ويذكر أيضاً أن طرازات Series 8 الراقية يمكن أن تتضمن شاشة محدثة.

هناك جهاز آخر يقال إنه لن يأتي مع العديد من الترقيات وهو الجيل الثاني من AirPods Pro. كتب جورمان أنها لن تتضمن ميزات مراقبة معدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجسم، كما اقترحت بعض التقارير.

اقرأ المزيد: روس يلتفون على حجب مواقع إنترنت بفضل أدوات تمولها أمريكا

يقول: "لقد قيل لي أنه من غير المحتمل أن تصل أي من السمتين في ترقية 2022، على الرغم من استكشاف كلا التعزيزين داخل الشركة ويمكن أن يصلوا يومًا ما".

 

ليفانت نيوز _engadget

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!