الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
سرقة سيارة

في مفارقة طريفة، عاد لص تمكّن من سرقة سيارة دفع رباعي، كانت تقف أمام أحد المتاجر لينتظر صاحبة السيارة المسروقة، ويهدّدها أنه سيتصل بالشرطة في حال كررت "فعلتها المشينة".


بحسب موقع "أوريغون لايف" قال المتحدّث باسم الشرطة في مدينة بيفرتون في ولاية أوريغون الأميركية، أن سيدة كانت قد أوقفت سيارتها عند التاسعة صباحاً أمام متجر، بغرض شراء بعض الحاجيات بسرعة قبل أن تتابع طريقها إلى منزلها.


اقرأ المزيد:سرقة لوحة للفنان الشهير فان كوخ من هولندا


غير أنّها خرجت لتجد أن سيارتها قد سرقت، فهي تركت المفتاح داخلها على اعتبار أن مشوارها إلى المتجر لن يأخذ سوى بضع دقائق قليلة، ما جعل اللص ينجح في قيادتها بعيداً.


سرقة سيارة


وبينما هي مذهولة من الموقف، سرعان ما رأت رجلا غريبا يقود سيارتها عائدا إليها، ولكن وقبل أن تكتمل فرحتها، أخذ ذلك اللص يصرخ مهددا قائلا لها: "كيف لك أن تنسي طفلك الصغير في المقعد الخلفي، إذا فعلت ذلك مرة أخرى سأبلغ الشرطة"، ثم طلب منها أن تأخذ طفلها البالغ من العمر 4 أعواما ، قبل أن ينطلق بتلك السيارة بعيداً مرة أخرى.


وأوضح المتحدّث باسم الشرطة الشرطة أن سارق سيارة اكتشف طفلاً صغيراً في المقعد الخلفي لسيارة الدفع الرباعي، فعاد إلى والدة الطفل ، وطالبها بإخراج الطفل من المقعد الخلفي وانطلق بسيارته مرة أخرى.


اقرأ المزيد: الشرطة الألمانية تفضّ حفل عيد ميلاد طفل بسبب كورونا


يشار إلى أن الشرطة اعتبرت أنّ " ما فعلته تلك السيدة لم يكن جريمة، ولكنه كان خطأ فادحاً، وهذا درس للجميع بأن يغلقوا سياراتهم ويأخذوا المفاتيح معهم مهما كان وقت خروجهم قليلاً".


ليفانت- الحرّة

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!