الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات مبابي
مبابي \ تعبيرية \ متداول

كشفت تقارير سابقة عن وجود اتفاق شبه رسمي جرى بين "برونو ساتين"، ممثل المهاجم الفرنسي "كيليان مبابي"، ونادي ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب مع الكتيبة البيضاء.


ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني لجلب النجم الفرنسي، كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان، لتعزيز خط الهجوم الذي عانى من عقم كبير في تسجيل الأهداف منذ رحيل نجمه، رونالدو كريستيانو، عنه قبل ثلاثة مواسم.


ريال مدريد


وفي المقابل، قالت صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي، إن ريال مدريد يسعى بشكل جدي للتخلص من مهاجمه الصربي، لوكا يوفيتش، الذي لم يستطع إثبات تألقه مع "الميرنغي"، رغم أنه كلف خزائنه 60 مليون يورو، أي ما يعادل أكثر من 71 مليون دولار أميركي.


اقرأ: تأجيل مؤقت لمباراة الأهلي المصري والترجي التونسي بسبب أعمال الشغب


وانضم اللاعب الصربي إلى صفوف النادي الملكي في صيف العام 2019، بعد أن قدم موسماً رائعاً مع فريق أينتراخت فرانكفورت، الألماني، وسجل خلاله 27 هدفاً.


اقرأ المزيد: صور وذكريات.. استفزازات متبادلة بين “رونالدينيو” و”راموس”


ويبقى من المجهول حقاً معرفة مصير الدولي الفرنسي "كيليان مبابي" من العقد الجديد المعروض عليه من قبل النادي الملكي، والأقرب أن يتحدد الموقف بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية.


وفي ظل تفشي فيروس كورونا، تضررت الأندية في مختلف دول العالم، بسبب إقامة المباريات خلف أبواب موصدة، وتراجع الدخل من حقوق البثّ التلفزيوني.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!