الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • روسيا تعثر على 19 جثة من أصل 28 راكباً في الطائرة المنكوبة

روسيا تعثر على 19 جثة من أصل 28 راكباً في الطائرة المنكوبة
مصدر الصورة: Sputnik

عثرت الطوارئ الروسية، اليوم الأربعاء، على 19 جثة لركاب الطائرة التي تحطمت يوم 6 تموز/ يوليو، في شبه جزيرة كامتشاتكا، وعلى متنها 28 شخصاً، بينهم طفل، حيث لقوا حتفهم جميعاً. 


قال المكتب الإعلامي بوزارة الطوارئ الروسية، اليوم الأربعاء، إنه تم العثور على 10 جثث لركاب طائرة "آن-26" في موقع تحطمها في شبه جزيرة كامتشاتكا، ليرتفع إجمالي عدد الجثث التي تم العثور عليها إلى 19 جثة، وحتى الآن تم التعرف على جثة واحدة.


اقرأ: توسّع لائحة الدول الأوروبية المُقرّة بإبادة الإيزيديين.. لتشمل هولندا


وأضافت الطوارئ الروسية، إن أعمال البحث في موقع تحطم الطائرة، ما زالت مستمرة.


يشار إلى أنه في يوم 6 تموز/ يوليو تحطمت طائرة من طراز "آن-26"، في شبه جزيرة كامتشاتكا، وعلى متنها 28 شخصاً لقوا مصرعهم جميعاً، وكانت سلطات الإقليم قد أعلنت الحداد لمدة 3 أيام.


اقرأ المزيد: عنف السلاح يتصاعد في أمريكا.. حاصداً العشرات


وخلال تلك الفترة، أفادت التقارير، عن اختفاء طائرة "آن-26" في كامتشاتكا، التي كانت تقوم برحلة من مدينة بتروبافلوفسك - كامتشاتسكي إلى منطقة قرية بالانا.


فيما أكدت عدة مصادر روسية، أن أهالي الضحايا سيحصلون على تعويضات مالية، من قبل شركة الطيران، ما يزيد عن 27 ألف دولار، إضافة إلى 500 ألف روبل أخرى من السلطات الروسية.


وكان الرئيس الروسي، "فلاديمير بوتين"، قد أرسل برقية تعزية إلى حاكم إقليم كامتشاتكا، فلاديمير سولودوف، نقل خلالها تعازيه مع كلمات التعاطف والدعم إلى عائلات الضحايا. 


روسيا وخطوطها الحمراء


ليفانت - سبوتنك 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!