الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ركّب كاميرا مراقبة في مطبخ بيته.. فاكتشف مخططاً لقتله!
كاميرا مراقبة

ألقت الشرطة الأميركية القبض على امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً، بعد أن كشفها زوجها وهي تدس له مادة سامة في قهوته، فيما قالت الزوجة أنها أرادت أن تلقّنه درساً. كاميرا مراقبة


وأفاد موقع "أوديتي سنترال" أنّ القصة بدأت في سبتمبر/ أيلول الماضي، عندما لاحظ روبرت بارون، البالغ من العمر 63 عاماً، وجود مذاق غريب في وجبات طعامه.


حيث قال الزوج الذي يقيم في حي كوينز بمدينة نيويورك إنه بدأ يشعر بالمرض بعد تناول الطعام، وفي بعض الأحيان كان يصاب الإرهاق مما يدفعه إلى نوم لمدة قد تبلغ 15 ساعة على إثر التهام أحد الأطباق التي تعدها له زوجته.


قتل


ولأنّ الشكّ بدأ يتسلّل إلى قلبه، قرّر في الأسبوع الماضي تركيب كاميرا مراقبة صغيرة في المطبخ دون إخبار زوجته، سونشا تينفيرا، ليتفاجئ بإنها تدس له مادة كيميائية تستخدم في قتل الصراصير بقهوته.


وأبلغ الزوج الشرطة التي صادرت القهوة والإبريق الذي تصنعه به، وبعد التحليل الكيميائي تيبن وجود مادة من حمض البوليك الذي يستخدم كمطهر أو كمبيد حشري للصراصير.


المزيد  تخلّيا عن وسائل التواصل الاجتماعي.. هاري وميغان في معركة مع خطاب الكراهية


لاحقاً، اعترفت تنيفيرا للشرطة بذبنها، قائلة: "لقد فعلت ذلك مرتين أو ثلاث مرات، ولا أتذكر متى ، فقط عندما أغضب"، مضيفة لقد "أردت فقط أن أعلمه درساً".


يشار إلى أنّ حمض البوريك هو عبارة عن مسحوق أبيض، يستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. يُستخدم أحيانًاً كمطهّر لعلاج الحروق أو الجروح الخفيفة ، ولكنه يستخدم أيضًا كمبيد حشري ضد الصراصير والنمل والحشرات الأخرى. كاميرا مراقبة


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!