الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
رغم فوز
رغم فوز الترجي إلا أنه ودع دوري أبطال أفريقيا

رغم فوز "الترجي" التونسي على منافسه "الزمالك" المصري بنتيجة ( هدف دون مقابل) إلا أنه ودع البطولة في الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا. دوري أبطال أفريقيا


وجرى اللقاء في أجواء مشحونة خاضها حامل اللقب "الترجي التونسي" بغيابات كثيرة نتيجة العقوبات القاسية التي فرضها عليه الاتحاد القاري "الكاف" على خلفية أحداث شهدتها مباراة الذهاب، أبرزها إيقاف مدربه معين الشعباني والقائد خليل شمام والجزائري عبد الرؤوف بن غيث. دوري أبطال أفريقيا




وعلى الرغم من الهدف المبكر، الذي سجله أصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء نفذها الجزائري بلال بن ساحة، عجز الترجي عن مواصلة الحلم بأن يصبح أول فريق يتوَّج باللقب ثلاث مرات، وتعويض خسارته ذهابا على أرض منافسه المصري 1-3.


https://twitter.com/CAF_Online/status/1236046396572262411?s=20


وشهدت مباراة الذهاب التي جرت في مصر، احتجاجات كثيرة للاعبي الترجي على الحكم المغربي رضوان جيد، وبشكل خاص عقب تسجيل الزمالك للهدف الثاني عبر المهاجم المغربي أشرف بنشرقي في الدقيقة 71 من زمن المبارات، وخصوصا شمس الدين الذوادي الذي شد الحكم من قميصه، وإيهاب المباركي الذي قام بدفعه، وقام عقب تلك الاحتجاجات بطرد اللاعب محمد علي بن رمضان (73).


ونجح الزمالك يوم أمس في الخروج من هذه المواجهة منتصراً رغم خسارته بهدف مقابل لاشيء، إلا أن المواجهات في دوري المجموعات ذهاباً وإياباً تحسم لعدد الأهداف.




وسيلتقي الزمالك، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مع المتأهل من مواجهة الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي.



ليفانت - وكالات 


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!