الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
راموس يوجه
راموس يوجه "رسالة أمل" للشعب الإسباني

بعد تفشّي وباء فيروس كورونا في إسبانيا، الذي حصد مئات الأرواح، باتت إسبانيا المدينة الثانية لبؤرة الوباء في القارّة العجوز بعد إيطاليا، التي بدورها عجزت عن إيجاد لقاح لتفشّي هذا الوباء، رغم أنّ الحكومات أعلنت فرض التجول، مع الحجر الصحي المنزلي. للشعب الإسباني


ولكن للرياضيين دور هام في إرسال الأمل إلى شعوبهم حيث إن قائد المنتخب الإسباني ونجم ريال مدردي "سرجيو راموس" أطلق رسالة أمل لرفع معنويات الإسبانيين، بعد حالة الطوارئ المفروضة في البلاد.


وبثّ "راموس" تسجيل صوتي، على الحساب الرسمي الخاص بالاتّحاد الإسباني لكرة القدم، قائلاً : "إنّ اليوم كان سيعرف انطلاق معسكر المنتخب الإسباني الأول، لكن الظروف الحالية بسبب كورونا أوقفت نشاط كرة القدم، وحتّمت على الجميع ملازمة المنازل.


https://twitter.com/SeFutbol/status/1242051179997270016?s=20


وأضاف: "إنّ اليوم هو يوم المعسكر، إنّه يوم يستقبله جميع اللاعبين الإسبان بكثير من التطلعات ولكننا اليوم لن نرى المدرب ولا الجهاز الفني ولن نلتقي مجددا بزملائنا".


وشدد على أن كرة القدم ستعود ومعها المباريات الدولية، إنها رسالة لا لبس فيها من القائد راموس، لنحتفظ بالأمل.


*كورونا يصيب مدرب غلطة سراي التركي


وتسبب وباء فيروس كورونا "كوفيد 19" في خلو منشآت مقرّ تدريب المنتخب الإسباني ببلدة لاس روزاس بإقليم مدريد، إذ كان من المقرر أن يبدأ المنتخب الإسباني معسكره أمس الإثنين.



* فنربخشة التركي يُعلن إصابة لاعبيه بكورونا


وذكرت وزارة الصحة إن عدد الوفيات في إسبانيا جرّاء فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 2182 حالة بعد تسجيل 462 وفاة خلال 24 ساعة. للشعب الإسباني





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!