الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • دينزيل واشنطن ورامي مالك في فيلم بوليسي يحاكي التسعينيات

دينزيل واشنطن ورامي مالك في فيلم بوليسي يحاكي التسعينيات
فيلم

تزامنت مرحلة كتابة سيناريو فيلم "ذي ليتل ثينغز"، مع فوز دينزيل واشنطن بأول جائزة أوسكار، فيما كان غاريد ليتو ممثلاً غير معروف في هوليوود، أما رامي مالك فكان قد أنهى دراسته الابتدائية. دينزيل واشنطن


غير أنّ هذا الثلاثي اجتمع ليقدم فيلم إثارة بوليسي، يعود إلى تسعينات القرن العشرين من المقرّر إطلاقه، الجمعة، في دور السينما وعلى محطة "إتش بي أو ماكس" للبث التدفقي.


اقرأ المزيد: البرزاني يدعو إيران إلى اتخاذ موقف من فيلمي"فارس" عن أربيل والبيشمركة


حيث أتاح هؤلاء الممثلون الثلاثة، الحائزون على جوائز أوسكار، للمخرج جون لي هانكوك أن ينفض الغبار عن سيناريو الفيلم ويقوم بتكييف الحوارات وتعديل الشخصيات مع الاحتفاظ بالحبكة، التي تدور في أوائل التسعينات حين كانت الهواتف المحمولة وتقنيات فحص الحمض النووي ما زالت في مهدها.



 


وتدور أحداث الفيلم في عالم الإجرام السري في لوس أنجلوس عام 1990، حول شرطي شبه متقاعد (واشنطن) يتعاون مع شرطي شاب (مالك) لتعقب مشتبه به في سلسلة عمليات قتل شنيعة (ليتو).


يشار إلى أنّ دينزيل واشنطن يؤدّي دور نائب الشريف جو ديكون، صاحب الماضي المظلم، والمتفاني بلا حدود في عمله كشرطي، بغض النظر عن الكلفة التي تكبدها في حياته الشخصية أو الذين يدفعون معه ثمناً لعمله.


اقرأ المزيد: الأخوان ملص يفوزان بجائزة “الشاشة لك” البرونزيّة عن فيلمهما الروائي “الحقيبة”


جدير بالذكر أنّ مارك جونسون منتج مسلسل "برايكنغ باد"، تمكّن من إقناع هانكوك بإعادة النظر في سيناريو هذا الفيلم خصوصاً بعد نجاح فيلمه "ذي بلايند سايد" عام 2009. دينزيل واشنطن


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!