الوضع المظلم
السبت ٢٢ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

خلفان ينشر رسالة وصلته من يمني عن الوضع الحرج لـ "عبدالملك الحوثي"

خلفان ينشر رسالة وصلته من يمني عن الوضع الحرج لـ
ضاحي خلفان

تحدّث نائب رئيس شرطة دبي،  الفريق ضاحي خلفان في سلسلة تغريدات عن رسالة وصلته من يمني حول وضع عبد الملك الحوثي، زعيم مليشيا الحوثي في اليمن.

وكتب خلفان في تغريداته: "معالي الفريق.. وصلتني اليوم معلومات أن عبد الملك تم نقله مع السفير الإيراني إيرلوا.. وأن إصابته خطيره بالإضافة أن عبد الملك لديه سرطان من 7 سنوات.. رسالة جاءتني من يمني أنشرها دون تعليق".

وأضاف في تغريدة أخرى : "أنا مجرد محلل استقي الأخبار من مصادر مختلفة.. هدهد.. يمني قال عبد الملك يتعالج في إيران والإصابة بليغة".

وأشار إلى أنّ : "عبد الملك ضيع نفسه وضيع جماعته وضيع البلد. مؤكد بزوال الحوثي تنتهي مشكلات اليمن المدارة بالوكالة... والله من شكله عبد الملك هذا الناعم إنه شيخ متعة.. ووناسة.. أنظر إلى سحنته.. عبد الملك رجل غير جدير بحكم اليمنيين هذا قائد ترف ناعم وليد.."

عبد الملك الحوثي

وتابع: "إذا عبد الملك رجل ينزل إلى أرض المعارك كما ينزل الزبيدي وطارق وآخرين.. ماذا يستفيد.. عبد الملك قتل جماعته اليوم 3 من قادة المليشيات أكلهم تفاح.. إذا القوات اليمنية الوطنية بكل أطيافها تعقد العزم بالسير إلى صنعاء.. فلن يطول المسير.. ضاحي خلفان تميم".

وسبق أن توفي من تسميه إيران سفيرها لدى ميلشيات الحوثي حسن إيرلو، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وقد أكدت الخارجية الإيرانية خبر وفاته متأثراً بإصابته بالفيروس المستجد. وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، خطيب زاده، وفاة إيرلو "الذي كان أيضًا من المحاربين القدامى في الحرب وتعرض للكيمياوي، أصيب في مكان مهمته"، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضاً: الجيش اليمني يحاصر الجبهة الجنوبية لمأرب بالكامل

وغادر السفير الإيراني لدى الحوثيين العاصمة صنعاء في طائرة عراقية، سمح لها السعوديون بالهبوط والإقلاع من مطار المدينة الخاضعة لسيطرة الانقلابيين الحوثيين.

ليفانت نيوز_ متابعات

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!