الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
حرب التكنولوجيا بين سامسونج وآيفون
حرب التكنلوجيا بين سامسونج وآيفون

تعد الهواتف الذكية أهم الأجهزة الرقمية اليوم، ولن يكون من العدل أن نفكر في صناعتها على أنها منافسة بسيطة على الحصص في السوق. عند النظر إلى اللاعبين الأكبر في سوق الهواتف الذكية


تتسابق شركتي "آيفون وسامسونج" للهواتف المحمولة، في المسابقة ضمن الاصدارات المتطورة الحديثة في عالم التكنلوجيا, التي الآن تدور رحاها حول "السماعات اللاسكية"


ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية، عن موقع "ذي فيرج"، تأكيد الأخير، أن شركة سامسونج، تستعد لطرح سماعات لاسلكية في الأسواق مطلع العام الجديد 2020.


وإن شركة "سامسونغ" تقدمت بملف لدى لجنة الاتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية لاعتماد الإصدار الجديد’, وأن السماعات الجديدة ستتميز بقوة البطارية التي من الممكن أن تنافس سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بآبل


وغير المعروف ثمن هذه السماعات، التي من المفترض أن تطرح على المستخدمين في غضون أشهر، وجرت العادة أن تطرح شركات التكنولوجيا منتوجاتها أشهراً بعد طرح طلب اعتماد لدى لجنة الإتصالات الفدرالية، وهو ما يؤكد نية سامسونغ الكشف عن سماعاتها الجديدة خلال الأشهر الأولى لسنة 2020.


وبرزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م، وتضم سامسونج إلكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة.


ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!