الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • حبيب يستقيل احتجاجاً على تعيين مدربي المنتخبات السورية

حبيب يستقيل احتجاجاً على تعيين مدربي المنتخبات السورية
حبيب يستقيل احتجاجاً على تعيين مدربي المنتخبات السورية

استقال لاعب المنتخب السوري السابق لكرة القدم “عمار حبيب”، من منصبه كـ عضو بلجنة المنتخبات الوطنية، احتجاجاً على تعيين مدربي المنتخبات الوطنية.




قالت مصادر محلية، إنّ "حبيب" تقدّم بشكل رسمي إلى اتحاد كرة القدم السورية بالاستقالة من منصبة، حتى لا يكون شاهد زور.


وفي تدوينة على فيسبوك، كتب "حبيب" أنّ الأسماء التي تم اختيارها كوادر فنية وإدارية للمنتخب السوري للشباب والمنتخب السوري الأولمبي، ليست من اختياره أبداً ولا علاقة له إطلاقاً بتعيينها لاستلام المنتخبات.




منتخب سوريا يفوز على الصين ويعزز صدارته


وأضاف لاعب المنتخب السوري السابق أنّه لن يكون شاهد زور مهما كان، فيما لم يفصح "حبيب" لوسائل الإعلام، بشكل أكبر عن الأسباب التي دفعته إلى الاستقالة.


اقرأ: محرز: لا أفكر بمغادرة مانشستر سيتي ولقب أبطال أوروبا هو حلم لأي لاعب


وكان الاتحاد السوري لكرة القدم، قد اختار القائمة التي تضم كوادر منتخبي الأولمبي والشباب قبل عدة أيام، وكان قد اختار أسماء المدربين منذ شهر نيسان، ولم يعلن عن باقي الأسماء حتى منتصف أيار.



اقرأ المزيد: بعد هدف أليسون.. ليفربول يقترب من “المربع” المؤهل لأبطال أوروبا


وتعيش الرياضة السورية، عبر سنوات طويلة، عشرات قضايا الفساد، منها ما بقي مخفياً، وبعضها وصل إلى الإعلام، بما يشمل التهديد والابتزاز والضرب وتلقي الرشاوى، دون أي تحرك حقيقي لحل هذا الملف الذي يؤثر بشكل مباشر على الرياضة الأكثر شعبية، التي لم يحقق منتخبها أي إنجاز يذكر منذ عقود طويلة، فضلاً عن سيطرة كبار المسؤولين في حكومة النظام على الرياضة.


ليفانت - وكالات 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!