الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
جماهير ليفربول تطالب الإدارة بتجديد عقد
محمد صلاح
طالبت الجماهير الإنجليزية، عشاق نادي "ليفربول"، المتربّع في المركز الثاني، على جدول الدوري لكرة القدم، بتجديد عقد اللاعب المصري المتألق "محمد صلاح".

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية جديدة أطلقتها جماهير فريق ليفربول الإنجليزي تحتفي بالنجم المصري، الذي تألق بشكل كبير في مبارياته الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وتأتي الأغنبية المتداولة على الشبكة العنكبوتيّة، بعد الفوز الكبير الذي حققه "ليفربول" على مانشستر يونايتد (5-0)، الأحد الماضي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتألق صلاح بتسجيله ثلاثية "هاتريك".

https://twitter.com/6startravel1/status/1452343085799772166?s=20

ودعا عشاق ليفربول، إدارة النادي ورجل الأعمال الأمريكي، جون هنري، مالك مجموعة "Fenway Sports Group" التي تمتلك نادي ليفربول، للموافقة على شروط صلاح لتجديد عقده والبقاء في ضمن صفوف الفريق لأعوام مقبلة.

وانضم المصري "صلاح" إلى صفوف ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في صيف 2017، بعقد يمتد حتى نهاية يونيو 2023.

اقرأ المزيد: مانشستر يونايتد يعطي مدربه فرصة أخيرة بعد هزيمة مذلّة أمام ليفربول

وبات الفرعون المصري، أول لاعب على الإطلاق في تاريخ "البريمير ليغ" يسجل "هاتريك" في ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وأول لاعب في تاريخ "ليفربول" يسجل "هاتريك" في مباريات متتالية خارج ملعبه.

محمد صلاح

اقرأ المزيد: الموت يغيّب مدرّب منتخب اسكتلندا السابق والتر سميث

ورفع صلاح (29 عاماً) رصيده إلى 107 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح أفضل هداف أفريقي في تاريخ "البريمير ليغ" محطماً الرقم القياسي للمهاجم الإيغواري المعتزل ديدييه دروغبا، وانفرد بصدارة هدافي الدوري الحالي برصيد 10 أهداف، في 9 مباريات لعب.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!