الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
جريمة مروعة.. طعنها 16 مرة بسبب
جريمة قتل- تعبيرية

تمكنت شرطة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من إلقاء القبض على قاتل فتاة أردنية عشرينية، عُثر على جثتها في مركبتها، بعد أن طعنها زوجها 16 مرة.

وفي التفاصيل، قالت شرطة الشارقة في بيان على فيسبوك، بأنه ورود بلاغ من سيدة لغرفة العمليات في تمام الساعة (03:15) من يوم الجمعة، يفيد باختطاف ابنتها من قبل شخص معروف لديهم، وتوجد خلافات سابقة، وذلك بأحد مواقف السيارات التابعة لمقر سكنها في الشارقة.

وبعد انتقال الفرق الأمنية إلى موقع البلاغ وفحص الكاميرات الأمنية في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة السيدة في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى التي تسكن به، ووجّه لها عدة طعنات نافذة، وفر هاربا بسيارة المجني عليها، وهي معه في المركبة.

اقرأ أيضاً: جريمة تهز محافظة الدقهلية المصرية.. والضحية طالبة جامعية

وقال نائب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد فيصل بن نصار، إنه بالبحث والتحري وجمع الاستدلالات، تم تحديد موقع الجاني بدقه، بعد أن فر هارباً ليتوارى عن أعين الشرطة، حيث وجد بإحدى الشواطئ مختبأ وقبض عليه.

وأكد المسؤول الأمني، بأنه تم إلقاء القبض على الجاني في زمن قياسي لم يتعد (120) دقيقة، وأشار أنه وبالتحقيق معه أعترف بقتل المجني عليها، بسبب خلافات شخصية، هذا وجرى تقييد قضية ضد الجاني وتحويلها للنيابة العامة.

وعلى الرغم من أن الشرطة لم تكشف تفاصيل حول جنسية القتيلة أو الجاني، إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي تداولت خبر مقتل أردنية طعناً على يد زوجها في الإمارات.

وكانت شقيقة الضحية قد نشرت على حسابها الرسمي بتويتر، تفاصيل الجريمة، مؤكدة أن أختها لبنى منصور كانت ضحية جريمة ارتكبها زوجها، حيث سدد لها نحو 16طعنة إثر خلاف بينهما، ووصفته بـ"وحش بشري"، والجدير بالذكر أن الزوج أردني الجنسية أيضاً.

وأفادت معلومات أولية نقلاً عن وسائل إعلام أردنية، أن المهندسة لبنى منصور قُتلت على يد زوجها الذي يحمل نفس الجنسية، نتيجة خلاف شخصي نشب بينهما. وتنحدر لبنى من بلدة غوريش بنابلس، وهي خريجة قسم الهندسة الصناعية عام 2018 من "جامعة العلوم والتكنولوجيا".

ليفانت نيوز_ وكالات

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!