الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
جريمة قتل مروّعة هزت مدينة القرداحة
جريمة قتل مروّعة هزت مدينة القرداحة

جريمة مروعة هزت الساحل السوري بعد أن أقدم رجل على قتل زوجة أخيه في إحدى القرى التابعة لـ مدينة القرداحة, مسقط رئيس النظام السوري، بشار الأسد، بريف اللاذقية.


ذكرت صفحات موالية, للنظام السوري، إنَّ رجلا قتل زوجة أخيه المدعوة “وظيفة عدرة”، قبل يومين، في قرية القلورية القريبة من القرداحة، بسبب خلاف عائلي.


وأضافت المصادر، عن ابن المغدورة، أنه أثناء عودته من دوامه في السابعة والنصف مساءً، تلقت العائلة بالكامل تهديدًا بالقتل من قبل عمه، منذر ديب، وذلك بتحريض من زوجته دون وجود سبب يذكر، وبحضور ضيوف كانوا في منزل الضحية


إقرأ المزيد :مقتل حفيدتي بديع الأسد في مدينة القرداحة بريف اللاذقية


وأشارت المصادر, إلى أن القاتل اقتحم المنزل في التاسعة ليلًا، وبدأ بإطلاق النار بشكل مباشر على الجميع ومن ثمَّ هرب، فتوفيت وظيفة عدرة على الفور، فيما تمكن العم وزوجته من الفرار.


وأضاف الشاب، “والدتي أم لأربعة شبان، ومشهود لها في كل القرية، بأخلاقها العالية ومحبتها واحترامها ومساعدتها للجميع، وتحديدًا للقاتل منذر ديب، الذي قامت بتربيته لمدة عشر سنوات، وعندما كان يعاني من كسر في الحوض، اهتمت به لمدة ثلاثة أشهر متواصلة”.


وفي وقت سابق, حدثت جريمة قتل في مدينة القرداحة في ريف اللاذقية، سقط ضحيتها الشقيقتين هبة جبور (٢٤ عاماً) ونور جبور (١٤ عاماً) حفيدتي بديع الأسد, بالإضافة إلى إصابة شقيقهما الوحيد حسن بجراح بليغة استدعت نقله إلى المشفى.


إقرأ المزيد :مقتل طفل سوري على يد “زوجة أبيه” في ولاية بورصة التركية


 


الجدير بالذكر, أن المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري وعلى رأسها مدينة "القرداحة" معقل الرئيس السوري، وتشهد انفلاتًا أمنيًّا كبيرًا وتدهورًا في الأوضاع المعيشية والاقتصادية.


متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!