الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
جريمة قتل  في حلب.. قتل والده طعناً بالسكين وأخفى جثّته
جريمة \ تعبيرية

أقدم شاب في مدينة حلب على قتل والده طعناً بالسكين مع ضربه بالرفش ومن ثم دفنه في المنزل وقدم بلاغ إلى المخفر بغياب والده منذ فترة.


أفادت مصادر وصفحات محلية موالية, مقتل رجل طعناً بالسكين بعد أن تعرض للضرب بمعول على رأسه من قبل ابنه.


وأضافت المصادر, إلى أن فرع الأمن الجناني في مدينة حلب, اكتشف جريمة قتل في حي بستان القصر, بعد أن قام شاب بإبلاغ المخفر في المنطقة بغياب أبيه عن المنزل .


إقرأ المزيد :حماه.. شاب خطف نفسه لابتزاز والديه للحصول على فدية مالية


وبحسب الأمن الجنائي, والمعلومات أن الجريمه تمت باستدراج الأب لأحد المنازل وقام بطعنه بسكين عدة طعنات وضربه في الرفش ومن ثم قام بدفنه ضمن حفرة في أحد المنازل وقام بتبليط القبر.


وخلال التحقيقات إلقاء القبض على الولد وبمواجهته بالمعلومات المتوفرة لدى فرع الأمن الجنائي اعترف بعد إصرار بإقدام على قتل والده واخفاء جثته.


وتم اصطحاب القاتل الابن لمكان تواجد الجثة وذلك بحضور قاضي التحقيق والطبيب الشرعي وهيئة الكشف الجنائي ورئيس الفرع وضباط التحقيق.


حيث تم استخراج الجثة واحضارها إلى الطبابة الشرعية وتم تسليمها أصولاً لذويها, ووفقاً للمصادر أن التحقيقات ماتزال مستمره لمعرفة الأسباب والدوافع.


الجدير بالذكر, إلى المناطق التي سيطر عليها النظام السوري تشهد إنفلاتاً أمنياً, وتشهد المدن عمليات سلب ونهب وخطف وقتل بطرق مختلفه, إضافة إلى التفجير بالسيارات المخففة . 


ليفانت - متابعات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!