الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
جدل واسع.. فتيات يدافعن عن
المجرم الوسيم

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بفيديو “المجرم الوسيم”، كما أطلق عليه البعض، والذي تسبب بمقتل سيدة وابنتها، عن طريق الخطأ، ما أحدث جدلاً واسعاً، عندما دافعت عنه بعض الفتيات لشدة جماله، فيما رأى آخرون أنه يستحق العقاب.


وكان الشاب الأمريكي، "كاميرون هيرين”، قد تسبب بوفاة امرأة، تبلغ من العمر 24 عاماً، ورضيعتها التي لم تتجاوز العام، عندما شارك في سباق سيارات غير قانوني وكان يقود بسرعة كبيرة.


وانتشر مقطع محاكمة الشاب الوسيم، على منصات السوشل ميديا، أثناء جلسة المحكمة عندما ملأت تعابير وجهه بالصدمة والدهشة بعد أن جاء "حكم القاضي" بالسجن 24 عاماً.


https://twitter.com/TrendPase/status/1410658321787502592?s=20


وعلقت إحدى الفتيات على مقطع فيديو للشاب "كاميرون هيرين": “حرام هالجمال ينسجن”، ليتفاعل معها عدد هائل من الفتيات وينتشر المقطع كالنار في الهشيم.


اقرأ: أبراهام لينكولن أفضل رؤساء أمريكا على الإطلاق


وانقسم المستخدمون على منصات التواصل الاجتماعي، بين من اعتبره يستحق العقاب، وآخرون اعتبروا أنه لم يكن يقصد أن يتسبب بمقتل سيدة وابنتها، بعد أن سلم نفسه واعترف بذنبه، فيما قال العديد من الأشخاص بأن وسامته لا تعفيه من عقابه لأنه كان سبباً بتدمير حياة عائلة.


اقرأ المزيد: ويليام وهاري يستعدّان لإزالة الستار عن تمثال الأميرة ديانا


الجدير بالذكر، أنه وبعد مرور 3 سنوات على الحادثة، صدر الحكم منذ ما يقارب العام بالسجن على الشاب الأمريكي، 21 عاماً ، الذي لُقب بـ “المجرم الوسيم”، لمدة 24 عاماً، بعد أن انتشر الهاشتاغ في العالم العربي.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!