الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٩ / نوفمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • تقرير لـ إف بي آي: أليك بالدوين ضغط على الزناد.. القاتل لـ"هتشينز"

تقرير لـ إف بي آي: أليك بالدوين ضغط على الزناد.. القاتل لـ
أليك بالدوين \ متداول

ضمن تطور جديد، استنتج تقرير لمكتب التحقيقات الأميركية "إف بي آي"، أن الممثل الأميركي الشهير أليك بالدوين، هو من ضغط على زناد السلاح الناري، الذي قتل المصورة السينمائية هالينا هتشينز بموقع تصوير فيلم "رست"، رغم إنكاره ذلك.

وذكر تقرير للطب الشرعي عرضه مكتب التحقيقات الفيدرالي، وحصلت عليه شبكة "ABC NEWS"، بأن البندقية المستعملة في إطلاق النار بموقع تصوير الفيلم لم يكن من الممكن إطلاقها دون الضغط على الزناد.

كما بيّن التقرير أن السلاح الناري لا يعمل إلا في حالة سحب الزناد، ما يعني أن الممثل الأميركي قد يواجه اتهامات جنائية كذلك.

اقرأ أيضاً: بعد قتله بالخطأ مديرة تصوير فيلمه... أليك بالدوين يخرج باقتراح مثير

ويعد تقرير الطب الشرعي الخاص بـ"إف بي آي"، جزءاً من تحقيق أشمل يفحص كل الاحتمالات في الحادث المميت، لمعرفة إن كانت هناك حاجة لتوجيه اتهامات جنائية.

وكان بالدوين قد أنكر أثناء مقابلة مع شبكة "إيه بي سي نيوز" في ديسمبر 2021 سحب الزناد، وفي  الصدد، تقول السلطات الأميركية إنها لا تزال تعمل للحصول على سجلات هاتف الممثل، لافتةً إلى جهود مستمرة في هذا المجال، وستجري عملية مراجعة السجلات من قبل المحققين، تحضيراً لتحديد ما إذا كان سيجري توجيه اتهامات.

ووقعت الحادثة في أكتوبر من عام 2021، عندما كان بالدوين يؤدي مشهداً في فيلم "راست" بموقع تصوير بمدينة سانتا بولاية نيو مكسيكو الأميركية.

وأثناء التصوير أطلق بالدوين (64 عاماً) الرصاص من سلاح ناري كان يفترض أن يكون محشواً برصاص خلّبي، بيد أن السلاح كان محشواً برصاص حقيقي فأصاب مديرة التصوير في الفيلم، هاليانا هاتشينز، والمخرج جويل سوزا، ونقلا إلى مستشفى قريب، وسرعان ما أعلن الأطباء عن وفاة هاتشينز.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!