الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تعيين "أحمد حلمي" سفيراً إقليمياً لمنظمة "يونيسف" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعيين
أحمد حلمي

أعلنت منظمة "يونيسف" تعيينها الفنان المصري "أحمد حلمي"، سفيراً للنوايا الحسنة، في المكتب الإقليمي لليونيسف فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. الشرق الأوسط 


وجاء ذلك في تغريدة عبر حساب المنظمة الرسمي في "تويتر": "انضموا إلينا في الترحيب بالفنان أحمد حلمي الذي تم تعيينه سفيراً إقليمياً لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".


كما قام الحساب بمشاركة مقطع مصور (فيديو) لمدير اليونيسف الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "تيد شيبان"، مع "أحمد حلمي"، والذي يقول له فيه: "عندما نخبر الناس أنك سفير نوايا حسنة لليونيسف، يخبروننا كم أنت ممثل رائع وكم تمتعهم وتجعلهم يضحكون".


https://twitter.com/UNICEFmena/status/1401978585372672000?s=20


من جهته، ردّ "أحمد حلمي" على "تيد شيبان": "وأنا اليوم أيضاً فخري زاد الحقيقة، لن أكون مجرد سفير لمكتب مصر، لكن إن شاء الله سنحقق أكتر وأكتر في الدورة القادمة، ليس على المستوى المحلي فقط، وإنما على المستوى الإقليمي". الشرق الأوسط 


وكان آخر ظهور لأحمد حلمي في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي عرض في شهر رمضان الفائت، إذ ظهر في إحدى حلقاته كـ"ضيف شرف". وجسد حلمي في المشهد دور والد حزين على فراق ابنته التي قتلت على يد مجموعة إرهابية.


وكانت تقارير إعلامية مصرية، قد كشفت في يناير/ كانون الثاني الفائت، عن استعداد الفنان المصري، "أحمد حلمي"، للعب شخصية أديب "نوبل" الراحل، نجيب محفوظ، في عمل فني.


وأشار الإعلامي،" خيري رمضان"، في برنامجه "حديث القاهرة"، الذي يعرض على فضائية "القاهرة والناس" المصرية، أنه حصل على المعلومة من جهات خاصة.



اقرأ: أول تعاون سعودي – ياباني.. فيلم الرسوم المتحركة “الرحلة”


وأضاف بأن الفنان أحمد حلمي يبحث ويقرأ منذ فترة عن هذا الموضوع، وأشار إلى أنه لا يعلم إن كان سيجسد نجيب محفوظ في فيلم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني.



اقرأ المزيد: في عيده الستين.. أسبوع النقاد بمهرجان “كان” يستكشف “السينما المقبلة”


وقال "خيري رمضان" تعليقاً على الخبر بأن الخطوة ستأخذ الفنان "أحمد حلمي" إلى مسار جديد في مشواره الفني، كما أنها ستشجع الكثير من النجوم على تجسيد رموز فنية تحمل قيمة كبيرة. الشرق الأوسط 



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!