الوضع المظلم
الأربعاء ١٩ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • تعزيزات أمنية حول ملعب ألماني.. بعد تهديدات مشتبه بها

تعزيزات أمنية حول ملعب ألماني.. بعد تهديدات مشتبه بها
الدوري الألماني \ تعبيرية \ متداول

في يوم السبت، خلال مباراة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بين فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، تم تعزيز الأمن حول ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، وجاء هذا الإجراء بعد تهديدات من شخص مشتبه به.

حيث تم نشر صورة للجماهير المتجمعة حول ملعب "أليانز أرينا" على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، والتي كانت تُعرف سابقاً بـ"تويتر"، وقيل إن الشخص الذي نشر الصورة له صلة بتنظيم "داعش".

اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يفتتح الدوري الألماني بسداسية على فرانكفورت

وفي تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال متحدث باسم شرطة ميونخ إن الشرطة وإدارة التحقيقات الجنائية الإقليمية قامت بتقييم الصورة بشكل مختلف يوم الجمعة، وتوصلا إلى الاستنتاج أنه لا يوجد تهديد ملموس وخطير.

وأضاف المتحدث أن المباراة ستقام في وقت لاحق من يوم السبت كما كان مخططاً لها، والتغيير الوحيد سيكون في زيادة خدمة الطوارئ.

وبسبب أهمية الحدث، تم توفير من 300 إلى 500 شخص في خدمة الطوارئ، وأكد المتحدث باسم شرطة ميونخ أن هذا العدد سيزيد.

من جهته، أعلن فريق بايرن ميونخ أنه بدأ محادثات مع الشرطة. وفي الأخبار الأخرى، أعلن "داعش" مؤخراً عن مسؤوليته عن الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز فعاليات "كركوس سيتي" في 22 مارس الجاري بالقرب من العاصمة الروسية موسكو، والذي أسفر عن مقتل 144 شخصاً، في أسوأ هجوم تتعرض له روسيا منذ سنوات.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!