الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تعرف على قصة أشهر وجه على الإنترنت.. وصاحبه الحقيقي

تعرف على قصة أشهر وجه على الإنترنت.. وصاحبه الحقيقي
تعرف على قصة أشهر وجه على الانترنت.. وصاحبه الحقيقي

تعجّ مواقع التواصل الاجتماعي بالبوستات الكوميدية وتجتاح مختلف أنحاء العالم مستخدمة في ذلك صورا واسعة الانتشار لوجه آسيوي ضاحك، وباتت هذه الصورة تحمل شهرة عالمية واسعة، وهو أشهر وجه على الإنترنت منذ عدة سنوات.


يسخر هذا الوجه الآسيوي الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي في الإطار الكوميدي، وهو وجه تهكمي ضاحك، وبدأ انتشاره قبل عشر سنوات تقريباً، وقد طرحت مؤخراً الكثير من الأسئلة حول هذا الوجه الضاحك، وأكثر هذه الأسئلة تداولاً من هو صاحب هذا الوجه الذي أصبح رمزاً للسخرية والابتسامة.


ويعود هذا الوجه للشخصية الصينية "ياو مينغ"، ولا بد أن العديد قد صادف صاحب هوية هذا الوجه الحقيقي الضاحك خلال تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى المجلات الرياضية.


https://www.youtube.com/watch?v=QANTSV0XV0A

وصاحب الوجه لاعب كرة السلة الصيني المشهور يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ من العمر 41 عاماً ويدعى ياو مينغ، من مواليد عام 1980م في مدينة شنغهاي الصينية، واحترف رياضة كرة السلة في الولايات المتحدة الأمريكية.


اقرأ المزيد: حلاق يقتل شاباً بطريقة مروعة في اللاذقيّة

في طفولته، التحق ياو مينغ بنادي شاركس شنغهاي لكرة السلة عام 1998، وبعد اللعب لهذا الفريق لخمس سنوات، غادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاحتراف تلك اللعبة، حيث تعد كرة السلة في أمريكا وجهة معظم لاعبي العالم المحترفين.


اقرأ المزيد: السعودية.. بدء عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني

يتمتع "ياو مينغ" بطول فارع منذ صغره، ولهذا اتجه الى لعب كرة السلة، ومن العجيب أنه وبسن ثماني سنوات فقط بلغ من الطول 170 سم، وكان ضمن اهتمام مشروعات الحكومة بعدف الاهتمام بموهبته ومارس التدريبات الشاقة والمرهقة، وخضع للعديد من الأبحاث العلمية بهدف التحكم في غذائه كما تناول مجموعة من الأدوية لجعله أكثر طولاً.


ليفانت - متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!