الوضع المظلم
الجمعة ١٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تعافي كريستيانو رونالدو من فيروس كورونا
نجوم النادي ينتقدون رونالدو.. يوفنتوس يستحق المزيد من الاحترام

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تعافي النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والذي حرمه من اللعب في عدّة مباريات في الدوري، وببطولة دوري أبطال أوروبا، نتيجة المرض. كريستيانو رونالدو 


وفي بيان رسمي نشره النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي في “تويتر” قال: “إنّ الاختبارات أظهرت تعافي رونالدو من عدوى كورونا، التي تعرّض لها في وقت سابق، من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري”.


وأضاف البيان، أنّ نجمه “البرتغالي” أجرى كشفاً طبياً مع تحليل لمسحة تم الحصول عليها من اللاعب بخصوص فيروس كورونا. وأردف بيان اليوفي، أنّ الاختبار أظهر نتيجة التحليل سلبية، وهو ما يعني أنّ اللاعب تعافى من الفيروس بعد 19 يوماً ولم يعد خاضعاً للعزل المنزلي. 


 


وكان رونالدو، البالغ من العمر 35 عاماً قد تعرّض للإصابة بفيروس كورونا، أثناء التواجد مع منتخب بلاده “البرتغال” في فترة التوقف الدولي السابق، وعاد بعد ذلك مباشرة إلى إيطاليا وخضع للعزل المنزلي هناك.


 


كما أنّ الإصابة بكوفيد-19، حرمته من المشاركة في مباريات مؤثرة لفريقه الحالي “يوفنتوس”، كان أبرزها مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرتها السيدة العجوز بهدفين دون رد. كريستيانو رونالدو 


ليفانت – وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!