الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تعافي توم هانكس..خبر مفرح في زمن الكورونا
تعافي توم هانكس..خبر مفرح في زمن الكورونا

يأتي خبر تعافي النجم الهوليودي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون، كبارقة أمل، وسط الأنباء الكارثية التي تضجّ بها وسائل الإعلام، حول مرض الكورونا.


حيث عاد الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون إلى لوس أنجلوس، يوم أمس الجمعة، بعد قضاء أكثر من أسبوعين في الحجر الصحي في أستراليا بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بفيروس كورونا.


اقرأ المزيد: توم هانكس..أول ممثل هوليودي يصاب بالكورونا


فيما جرى تصوير الممثل الشهير وزوجته وهما يبتسمان لدى استقلالهما سيارة في مدينة لوس أنجلوس، حيث أفادت مواقع مهتمة بأخبار المشاهير، بأن الصور التقطت بعد فترة وجيزة من هبوط الزوجين في مطار في المدينة الواقعة في ولاية كاليفورنيا، وشوهد هانكس وهو يرقص بعد الهبوط من طائرة خاصة في مطار المدينة، بحسب تلك المواقع.


وجرى علاج هانكس وزوجته في مستشفى بأستراليا، إذ عزلا نفسيهما لفترة إضافية بعد مغادرتهما للمستشفى.


وتجدر الإشارة إلى أنّ النجم الهوليودي هانكس كان متواجداً في أستراليا لتصوير فيلم عن ألفيس بريسلي عندما أعلن في 11 مارس/ آذار أنه وزوجته أُصيبا بفيروس كورونا، وتم وقف التصوير في الفيلم منذ ذلك الحين كما توقف تصوير مئات من الأفلام الأخرى والبرامج التلفزيونية في مختلف أنحاء العالم.


اقرأ المزيد: “عائلة سيمبسون” يعلن عن رغبته بانضمام الأمير هاري وميغان إلى أسرة البرنامج


وكان هانكس، والذي اشتهر من خلال أدائه لشخصية وودي في سلسلة "توي ستوري" الشهيرة، قد أوضح في وقت سابق، عبر تغريدة على حسابه على تويتر أرفقت بصورة بدت وكأنها من داخل أحد المستشفيات أو المختبرات، أنه “شعر وزوجته أثناء تواجدهما في أستراليا، بقليل من التعب، ووجع في الجسم، كأنهما أصيبا بنزلة برد، مع ارتفاع بسيط في الحرارة”، لافتاً إلىأنهما “عملاً بالقواعد السليمة المفروضة حالياً في العالم، خضعا لاختبار كورونا”، ليتبين لاحقاً إصابتهما بالفيروس.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!