الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تصريح موسى افشار حول زيارة ظريف لدولة الكويت
تصريح موسى افشار حول زيارة ظريف لدولة الكويت

آكد موسى أفشار عضو لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بان استقبال رئيس دبلوماسية الارهابيين لنظام الملالي في دولة الكويت يعد تشجيع النظام على مواصلة الإرهاب ونشر الحروب في المنطقة فضلا عن تصعيد الانتهاكات الصارخة والمنهجية لحقوق الإنسان في ايران.






واضاف بان هذه الزيارة تسبق زيارته إلى فنلندا والسويد والنرويج اعتبارا من يوم الاثنين 19 اغسطس الحالي حيث سيواجه غضب الجالية الإيرانية هناك.



واشار موسى أفشار إلى أن دور ”ظريف” ووزارته في الدفاع عن جرائم هذا النظام وتبريرها وتنسيق وتسهيل المؤامرات الإرهابية في الخارج معروف جيدًا.



وقال افشار ان "ظريف والوزارة التابعة له، يلعبان دور المبرر للقمع والتنكيل وتسهيل تصدير الإرهاب ونشر الحروب. أكبر فخر له هو مصاحبته لحسن نصر الله وبشار الأسد وقاسم سليماني”.



وأضاف ان "أداء ظريف وقاسم سليماني، القائد الإجرامي لقوة القدس الإرهابية، كما أن دور روحاني رئيس النظام الإيراني يشكل الوجه الثاني لعملة الولي الفقيه خامنئي وهم لا يتابعون أي هدف سوى استمرار حكم الملالي العامل الرئيسي لنشر الحروب والأزمات في المنطقة".



واختتم افشار قوله بان المقاومة الإيرانية تطالب بتقديم ظريف، على غرار خامنئي وروحاني وقاسم سليماني وغيرهم من قادة النظام إلى العدالة، مثل وزير خارجية هتلر، لمشاركته في الجرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية وتيسيرها.


لـ ليفانت نيوز - المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية 


تصريح موسى افشار حول زيارة ظريف لدولة الكويت تصريح موسى افشار حول زيارة ظريف لدولة الكويت

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!