الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تشيلسي يسعى لضم مهاجم بوروسيا دورتموند
هالاند

كتبت مجلة "ذا أتلانتيك" الإلكترونية أن اللاعب النرويجي إرلانج هالاند يأتي على رأس قائمة اللاعبين المرغوب في ضمهم إلى الدوري الإنجليزي، مشيرة إلى أن تشيلسي يسعى إلى تعزيز صفوفه بمهاجم آخر من الطراز الأول إلى جانب الألماني الدولي تيمو فيرنر ويستهدف ضم هالاند بالذات.


وحسب "ذا اتلانتيك"، فإن تشيلسي مستعد لدفع أكثر من الـ75 مليون يورو التي يُعْتَقَد أنها محددة لاستغناء دورتموند عنه ليكسر الرقم القياسي الذي دفعه النادي لضم الألماني كاي هافيرتز من باير ليفركوزن في الصيف الماضي مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو.


وكشفت تقارير صحافية في بريطانيا أن نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم يسعى إلى ضم إرلينغ هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف.


هالاند


وكان هالاند انتقل في يناير الماضي من سالزبورغ النمساوي إلى دورتموند وسرعان ما أصبح من كبار الهدافين حيث أحرز 35 هدفاً في 35 مباراة للفريق في مختلف المسابقات، وهو ما دعا تشيلسي وأندية أخرى كبيرة مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للسعي إلى ضمه.


ويذكر أن هالاند "20 عاما" يرتبط بعقد مع دورتموند يستمر حتى 2024، وحسبما تردد فهناك بند في العقد يتيح لأطراف العقد التخارج اعتبارا من 2022.


المزيد  قمة مرتقبة الليلة بين تشيلسي وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي


من جانبه، استبعد هانز يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي لدورتموند إمكانية الاستغناء المبكر عن هالاند وقال: إرلينغ ومدير أعماله مينو رايولا يعرفان ماذا يعنيان بالنسبة لنا؟ ونصح هالاند بأن يأخذ وقتا حتى ينضج في دورتموند ليصير نجما عالميا فذا.


ويسعى ريال مدريد الإسباني أيضا إلى كسب خدمات المهاجم النرويجي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!