الوضع المظلم
الخميس ٠٩ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تسريب لميزات هاتف
تسريب لميزات هاتف "Galaxy A52" المرتقب من سامسونغ

ينتظر الكثيرون من مستخدمي الهواتف ذات المواصفات المتوسطة من شركة ”سامسونغ“ إعلان الشركة عن هاتف Galaxy A52″"، الذي سُرّبت مواصفاته قبل الإطلاق الرسمي. سامسونغ


وسبق لسامسونغ إطلاق هاتفين من أكثر الهواتف متوسطة المدى نجاحاً، وهما (Galaxy A50 وGalaxy A51)، وهو ما شجع الشركة أيضاً على إطلاق ”Galaxy A52“ الجديد.


تسريب لميزات هاتف "Galaxy A52" المرتقب من سامسونغ


وأكدت“ سامسونغ“ أنّ هاتفها الجديد سينطلق بمعايير IP67 لمقاومة المياه والغبار، إذ سيكون أول إصدار من هواتف سامسونغ المتوسطة يُعتمد بمعايير مقاومة الماء منذُ سنة 2017، وذلك بعد أن قدّمت ”سامسونغ“ إصدارتها من سلسلة هواتف ”Galaxy A“ دون أي دعم لمعايير مقاومة الماء.


ويتمتع هاتف Galaxy A52″" بشاشة 6.5 بوصة بتصميم “Infinity-O“، تدعم معدل تحديث 90 هيرتز (120 هيرتز لمتغير 5G) لتجربة أكثر سلاسة أثناء التمرير، والألعاب، التي ينبغي أن تحدث فرقاً واضحاً في تجربة المشاهدة، كما يتضمن الهاتف مستشعراً للبصمة مدمجاً في الشاشة.


وسيعمل الهاتف الجديد من خلال معالج ”Snapdragon 720G“، ونظام تشغيل Android 11″"، وذاكرة عشوائية 6 غيغابايت رام، وزود الهاتف ببطارية كبيرة سعة 4500 مللي أمبير، وشاحن سريع بقدرة 15 واط.


اقرأ: إطلاق مشروع لاستخدام “بصمة العين والوجه” في بوابات مطار دبي الذكية


وتشير الصور أنّ ”Galaxy A52“ مقاوم للماء والغبار بفضل شهادة IP67″"، ويضم إعداداً رباعي الكاميرا بصورة مستطيلة، إذ تأتي الكاميرا الرئيسة بدقة 64 ميغابكسل، كما سيعيد الهاتف ميزة تثبيت الصورة بصريّاً، التي كانت مفقودة من أجهزة ”سامسونغ“ متوسطة المدى قبل فترة سنتين.


اقرأ: قضايا المرأة العربية في البحث العلمي


وهذه الميزات لن تؤدّي إلى ارتفاع سعر الهاتف حسب التسريبات، الذي من المقرّر إطلاقه مقابل 369 يورو في أوروبا، اي ما يُعادل 439.70 دولار أمريكي.


ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!