الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تركيا.. سوري يقتل زوجته بالرصاص
تركيا : سوري يقتل زوجته بالرصاص

أفادت صحيفة تركية أن شاباً سورياً قتل زوجته بعد أن أطلق النار علىها من مسدسه الخاص في ولاية هاتاي جنوب تركيا ما أدى لمقتلها .




وذكرت صحيفة ”هابرلار” التركية, أن الزوجة المقتولة البالغة من العمر 19 عاماً تركت منزل زوجها البالغ من العمر 25 عاماً وغادرته برفقة طفلها (عام ونصف) إلى منزل والدها في مدينة كرخان التابعة لولاية هاتاي, بحسب ما نقل موقع “جسر ترك”.


وأضافت, أن الزوج طلب مقابلة زوجته، إلا أنها رفض مقابلته, مادفعه إلى إطلاق النار عليها وسط الشارع العام، يوم الأربعاء الفائت ، ما أسفر عن إصابتها.




ونُقلت الزوجة الشابة إلى مشفى المدينة لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها البليغة, وأشارت الصحيفة أن شرطة المدينة فتحت تحقيقاً موسعاً للقبض على الزوج القاتل وتقديمه للعدالة.


وفي وقت سابق قتل طفل سوري على يد “زوجة أبيه” في ولاية بورصة التركية



إقرأ المزيد :مقتل طفل سوري على يد “زوجة أبيه” في ولاية بورصة التركية




وسبق تلك الحادثة قتل السوري محمود الحسين (32 عامًا)  زوجته حليدية الحامط (29 عامًا) بضربها بعصا أمام طفله البالغ من العمر 4 سنوات., في ولاية قونيا 




https://www.youtube.com/watch?v=ddiKWQB5ALw&feature=emb_title








ويعيش في تركيا قرابة 4 مليون لاجئ سوري، يتوزعون على عدد من الولايات التركية أبرزها إسطنبول وغازي عنتاب وأوروفة وأنطاكية ومرسين, وكيليس وأورفا وأنقرة . 


ويعيش في تركيا قرابة 4 مليون لاجئ سوري، يتوزعون على عدد من الولايات التركية أبرزها إسطنبول وغازي عنتاب وأوروفة وأنطاكية ومرسين, وكيليس وأورفا وأنقرة . 





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!