الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
ترامب يُطلق إعلاناً ضد محاكمته
ترامب يُطلق إعلاناً ضد محاكمته

في الوقت الذي يطرح فيه الديمقراطيون قضية عزل الرئيس دونالد ترامب في قاعة مجلس الشيوخ، تستمر حملته لإعادة انتخابه في بناء قاعدة شعبية تدعمه خارج المحكمة، هذه المرة بإعلان تلفزيوني جديد.


والدعاية التي تم تنفيذها بواسطة شركة الأبحاث الإعلانية CMAG / Kantar في واشنطن العاصمة، تنتقد رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي "واليسار المتطرف" "لمحاولته إسقاط انتخابه ويحث المشاهدين على إظهار الدعم للرئيس عن طريق الرسائل النصية.


ويعتبر الإعلان التلفزيوني الجديد أحدث مسرحية رئيسية قامت بها الحملة لتعزيز قائمة المؤيدين الداخلية الضخمة من خلال الرسائل النصية، التي يستخدمها الفريق لجمع التبرعات، بينما من المقرر أن تتخلى حملة ترامب عن إعلان Super Bowl بقيمة 10 ملايين دولار في نهاية هذا الأسبوع، وهو ما يمثل أكبر إنفاق إعلان تلفزيوني منفرد خلال أسبوع من الحملة في هذه الدورة.


وحصلت ثاني أكبر عملية شراء لإعلانات حملة ترامب خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر (تشرين الأول)، عندما أنفقت الحملة حوالي 3.8 مليون دولار على الإعلانات التلفزيونية و 1.8 مليون دولار على الإعلانات الرقمية.


وأغضبت حملة ترامب الديمقراطيين بسبب رسائل البريد الإلكتروني والنصوص إلى المؤيدين ومن خلال إعلانات جديدة على موقع فيسبوك تطالب بالتبرعات في الأسبوع الأول من محاكمة عزل مجلس الشيوخ، ووصفت الاتهام بأنه "مطاردة الساحرات" و "الحرب على الديمقراطية".


وقبيل ساعات من بدء محاكمة عزل مجلس الشيوخ رسميًا، أطلقت حملة ترامب سلسلة من إعلانات الفيسبوك الجديدة المضادة للمساءلة، حيث زعم البعض أن جهود الديمقراطيين في مجلس النواب لإقالة الرئيس قد "فشلت".


فيما حدد الفريق هدفًا لجمع مليوني دولار في الساعات الأربع والعشرين الأولى من التجربة، لكن لم يكشف بعد عن أي أرقام جديدة لجمع التبرعات أو إذا وصلوا إلى هذا الهدف. قالوا في السابق إنهم جمعوا 15 مليون دولار خلال 72 ساعة بعد أن أعلنت بيلوسي لأول مرة عن التحقيق في قضية الإقالة في سبتمبر (أيلول) الماضي.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!