الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • تراجع أعداد المصابين بكورونا لليوم الرابع في ألمانيا

تراجع أعداد المصابين بكورونا لليوم الرابع في ألمانيا
تراجع أعداد المصابين بكورونا لليوم الرابع في ألمانيا

بيّنت المعطيات من معهد "روبرت كوخ" للأمراض المعدية أن تعداد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا، قد سجل تناقصاً لليوم الرابع على التوالي، حيث ذكر المعهد أنه ورغم أن أعداد المصابين لا تزال مرتفعة، لكنها في تراجع. أعداد المصابين بكورونا 


وقالت ألمانيا، اليوم الاثنين، إنها سجلت 3677 إصابة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ما يزيد التعداد الكلي إلى 95391 إصابة، في رابع تراجع في المعدل اليومي للإصابات.


ووصل تعداد الإصابات التي تمّ الإعلان عنها أمس الأحد إلى 5936 إصابة، ولكن فيما تجاوز تعداد المصابين في ألمانيا 95 ألفاً، فقد توفي فيها أكثر من  1400 شخص مصاباً بالفيروس، حتى مساء أمس الأحد.


اقرأ أيضاً: تفوّق ألمانيا صحيّاً يثير أسئلة لدى البريطانيين


وكانت قد ذكرت السلطات في برلين يوم الجمعة، إنه تم "مصادرة" شحنة من الأقنعة تبلغ كميتها 200 ألف قناع حماية في مطار بانكوك، كانت متجهة إلى شرطة برلين، وتشتبه ألمانيا في تدخل أمريكي لمصادرة هذه الشحنة.


وصرحت مدينة برلين في بيان صحفي إن طلب شراء الأقنعة من نوع FFP2 وجه إلى مصنع أمريكي وتم دفع ثمنه بالفعل، إلا أنه تم حجزه في مطار العاصمة التايلاندية.


ولم تشر برلين إلى مصدر هذه الأقنعة، ولكن تبعاً للعديد من الصحف الألمانية، فإن الأقنعة تمّت صناعتها في الصين من قبل شركة 3M الأمريكية. أعداد المصابين بكورونا 


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!