الوضع المظلم
الجمعة ٢٩ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
تحديثات قريبة من واتساب لمستخدمي التطبيق قريباً
واتساب \ تعبيرية \ متداول

قامت شركة واتساب المملوكة لشركة فيسبوك بإطلاق أحدث نسخة تجريبية من تطبيق المراسلة الشهير لنظام أندرويد، و تقدم هذه الخدمة دعماً لمجموعات الملصقات المتحركة قريباً، حيث أفادت المعلومات بأن الشركة قد عملت في التحديثات الأخيرة على تطوير هذه الميزة، لضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء.


وتتبع موقع WABetaInfo مسارات تشير إلى ميزة الملصقات المتحركة Animated Stickers في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب لنظام أندرويد v2.20.10، والتي تشكل تطوراً لميزة الملصقات المتوفرة حاليا.


وعلى الرغم من أن هذه الميزة غير متوفرة حالياً، لكن من المتوقع إتاحتها في المستقبل القريب، وبين الموقع حصول جميع حزم الملصقات على تحديث من جانب الخادم في واتساب، بحيث يمكن فتح التطبيق ومن ثم الدردشة ومن ثم الضغط على زر الملصقات لملاحظة وجود تحديث جديد لجميع الحزم التي جرى تنزيلها مسبقاً، لكن لا تزال أسباب التحديث غير معروفة.


"اختفاء الرسائل"

وقد اكتشفت ميزة جديدة في واتساب تسمى اختفاء الرسائل في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق لنظام أندرويد، والتي تحمل رقم الإصدار v2.19.275، ويمكن لمديري المجموعات من خلال ميزة حذف الرسائل تحديد مدة محددة للرسائل في المجموعة وبمجرد نهاية المدة يتم حذف الرسالة تلقائياً.


ومن المتوقع في البداية أن تتوفر هذه الميزة لكل من الدردشات الفردية والدردشات الجماعية، ولكن المعلومات اللاحقة أوضحت أن الميزة ستقتصر على الدردشات الجماعية فقط، وتسهل ميزة حذف الرسائل ضمن المحادثات الجماعية على المشرفين إدارة الرسائل والمحادثات القديمة.


ومن الجدير في الذكر ، فإن ميزة الوضع الداكن اصبحت جاهزة أخيراً للإصدار، وقد تم اختبارها من قبل بعض مستخدمي الإصدارات التجريبية من التطبيق لنظام أندرويد، وذلك بعد أن استمر تطبيق المراسلة المملوك لشركة فيسبوك بالتشويق لها منذ شهور، بالرغم من أنه لم يعلن بعد عن تاريخ إصدار الميزة أو التعليق رسميا عليها


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!