الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
تجربة فريدة تمكّنك من النوم وسط جبال إيطاليا
تجربة فريدة تمكّنك من النوم وسط جبال إيطاليا



صيحة جديدة في عالم السياحة، جرى من خلالها تحويل مقصورة قديمة من تلفريك "منتجع تزلج" ألبينو سيلفينو Albino-Selvino إلى غرفة فندق لقضاء عطلة رومانسية مطلة على جبال الألب في مقاطعة بيرجامو الإيطالية.




وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أنه قد جدّدت كابينة التلفريك بالكامل وحولت إلى غرفة نوم مريحة مع غرفة معيشة صغيرة، جدرانها مصنوعة بالكامل من الزجاج، لتصبح واحدة من أكثر أماكن الإقامة الفريدة من نوعها في شمال إيطاليا، حيث الجبال والطبيعة هما بطلا المشهد.




وأوضحت المصادر أن الفكرة الأصلية لهذا المشروع السياحي تعود للكهربائي إيفان تيرابوسكي البالغ من العمر 44 عاما الذي جذبه سحر المقصورة القديمة المهجورة، ليقرر شراءها وتحويلها إلى غرفة حقيقية لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية في بلدية سيلفينو شمال البلاد.




جدير بالذكر أنه تبلغ تكلفة الليلة الواحدة في Cablewayroom ما بين 240 و270 يورو لفردين، بحسب التوقيت من العام شاملة وجبة الإفطار، ويبدو أن استئجار كابينة التلفريك ليس بالأمر السهل؛ إذ وضع "تيرابوسكي"، صاحب المشروع، قواعد عدة عند استئجارها منها عدم السماح بإقامة الحيوانات والأطفال؛ فهي تتسع لشخصين فقط، ولكن غير مدخنين.

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!