الوضع المظلم
الأربعاء ٢٨ / سبتمبر / ٢٠٢٢
Logo
تجارة التجزئة الأمريكية والتضخم في بريطانيا وأوروبا
الاقتصاد الأمريكي

تظهر أرباح تجار التجزئة الأمريكيين لمحة عن كيفية تعامل المستهلكين مع التضخم المرتفع للغاية وتقدم مجموعة من البيانات لمحة لصحة الاقتصاد البريطاني.

وسوف تستمر مشاكل الطاقة في ابتلاء أوروبا، في حين تسلط أضواء البنك المركزي على نيوزيلندا.

إليك أسبوعك المقبل في الأسواق من سوجاتا راو في لندن ، إيرا إيوسيباشفيلي ولويس كراوسكوبف في نيويورك ، فيديا رانغاناثان في سنغافورة ، ريدهيما تالواني في نيودلهي وسومانتا سين في مومباي.

اقرأ المزيد: التضخم الأمريكي يظهر علامات اعتدال

تجار التجزئة يكملون الأرباح

من المرجح أن يبحث المستثمرون عما سيقوله أكبر تجار التجزئة الأمريكيين بشأن ارتفاع الأسعار، بعد القليل من الأخبار الجيدة النادرة عن التضخم في الأسبوع الماضي.

وخفضت وول مارت (WMT.N) وتارجت (TGT.N)، اللتان أمضتا عن أرباح الربع الثاني يومي الثلاثاء والأربعاء على التوالي، التوقعات مؤخرا وحذرتا من أن التضخم يضغط على الهوامش ويجبر المستهلكين على خفض المشتريات التقديرية. 

ستكون توقعات تجار التجزئة لسلوك المستهلك أساسية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تقييم وتيرة التضخم. ولم تتغير أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وهو أكبر تباطؤ شهري في زيادات الأسعار منذ عام 1973.

2021التضخم في الولايات المتحدة/ أرشيفية

وتشمل تقارير تجار التجزئة الكبار الآخرين Home Depot (HD.N) يوم الثلاثاء و Lowe's في اليوم التالي، في حين أن بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية، المقرر إجراؤها يوم الأربعاء، ستعطي صورة واسعة عن كيفية أداء المستهلك.

ومع استمرار رنين تحذيرات بنك إنجلترا الرهيبة في آذانهم، لا يمكن للمتداولين توقع أي هتاف من البيانات القادمة في المملكة المتحدة.

ومن المرجح أيضاً ن تتصدر أرقام التضخم الاستهلاكي البريطاني لشهر يوليو المقرر يوم الأربعاء 9.4٪ المطبوعة في يونيو، متجهة نحو توقعات ذروة 13.3٪ لشهر أكتوبر.

ليفانت – رويترز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!