الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بيب غوارديولا: كنت أفكر في الاعتزال قريباً
مانشستر سيتي

 

قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عبر موقع النادي الرسمي على الإنترنت، والذي مدد تعاقده مع فريقه الحالي لمدة عامين في نوفمبر الماضي: "بالطبع أنا في وضع أفضل الآن. بالتأكيد الخبرة لها تأثير إيجابي، خاصة بالنسبة لي وبطريقة تعاملي مع عملي". 

 



وكشف غوارديولا في تصريحات نقلتها "رويترز" أنه ربما يمدد مسيرته في هذا المجال لمدة أطول مما توقع، نتيجة لذلك، وأضاف: "في الماضي كنت أفكر في الاعتزال قريباً. الآن ربما أفكر في تمديد مسيرتي".

 



فيما اعتبر غوارديولا، أنه استفاد كثيراً من تجاربه السابقة في عالم التدريب، مما كان له تأثير إيجابي على مهمته الحالية على رأس الجهاز الفني للفريق الإنكليزي.

 



حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثامن بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز العشرين، برصيد 26 نقطة من 14 مباراة، متخلفاً بسبع نقاط عن ليفربول المتصدر الذي لعب 16 مباراة.

 



وتحول غوارديولا، وهو إسباني، إلى مجال التدريب في 2008 وأمضى أطول فترة مع مان سيتي، وهي 5 أعوام، خلال هذه المسيرة.



وتولى لاعب الوسط السابق تدريب فريقه السابق برشلونة ما بين 2008 و2012 ثم درب بايرن ميونيخ الألماني لمدة 3 أعوام، قبل أن يقود مان سيتي للفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز مرتين، وبثلاثة ألقاب في كأس الرابطة، وبلقب في كأس الاتحاد الإنكليزي، بعد توليه المهمة في 2016.

 



ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!