الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بمناسبة الهالويين.. الأبطال الخارقون في زيارة لمشفى الأطفال

بمناسبة الهالويين.. الأبطال الخارقون في زيارة لمشفى الأطفال
بمناسبة الهالويين.. الأبطال الخارقون في زيارة لمشفى الأطفال

الهالوين احتفال ديني يقام في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر/تشرين الأول من كل عام وذلك عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين. إلا أن الهالويين كما يحتفل به الآن في دول كثيرة حول العالم متأثر بالنسخة الأميركية، وذلك بفضل هيمنة الثقافة الأميركية على الإعلام في عصر العولمة، وهي نسخة بعيدة كل البعد عن الجذور الدينية، ويعتبر مناسبة ثقافية يحتفل بها الجميع.


وبمناسبة الهالووين، ارتدى عدد من رجال الشرطة أزياء لأبطال الرسوم المتحركة "الكوميكس" أثناء زيارتهم لمستشفى توليدو للأطفال في ولاية أوهايو، لإدخال البهجة والفرحة على قلوب الأطفال.


وفوجئ الأطفال المرضى بباتمان "الرجل الوطواط" وسبايدرمان "الرجل العنكبوت" وحتى "سوبرمان" يتدلون أمام زجاج نوافذ المستشفى لإلقاء التحية والتمنيات بيوم هالووين سعيد.


وقالت إدارة شرطة في مدينة توليدو، إن أحد عناصر وحدة القوات الخاصة "سوات" التابعة لها "حلق في السماء" للمساعدة في إسعاد الأطفال في يوم ممطر في مستشفى توليدو للأطفال.


وأضافت: "للعام السادس على التوالي، يقوم أعضاء فريق سوات بالقفز بالحبال من سطح المستشفى لمفاجأة الأطفال مرتدين ملابس الأبطال الخارقين المفضلين لديهم".


وتابعت: "بعد ذلك، دخل أعضاء فريق سوات إلى المستشفى للقاء الأطفال والتقاط صور معهم".


وفي تسجيل فيديو نشرته إدارة شرطة توليدو، يتدلى ضابط يرتدي زيا تنكريا وقناعا مربوطا بحبل على طول جانب المستشفى.


ويصرخ المرضى الصغار ويضغطون بوجوههم على الزجاج ويهتفون بسعادة: "أوه، إنه باتمان!"، ثم يلوح الأطفال للضابط ويصرخون "مرحبا باتمان".


ويعد الهالووين ثاني أهم الأعياد في الولايات المتحدة، حيث ينفق الأمريكيون أكثر من 5 مليارات دولار سنوياً على الاحتفالات الخاصة به ما بين ملابس تنكرية وديكور، كما يشكل استهلاكهم للحلوى خلال الهالووين ربع استهلاكهم السنوي.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!