الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بعهد تشافي.. برشلونة ينوي التعاقد مع 5 لاعبين
تشافي هيرنانديز
يسعى برشلونة ضمن فترة الانتقالات الشتوية القادمة للتوقيع مع لاعب واحد على الأقل لتعزيز صفوف الفريق،؛ وخاصة بعد البداية المخيبة في الموسم الجاري 2021- 2022.

ولم يقدم برشلونة المستوى المتوقع منه مع المدربين الهولندي "رونالد كومان"، والإسباني "سيرجي بارغوان"، قبل توقيع العقد مؤخراً مع الإسباني" تشافي هيرنانديز"، يوم الاثنين الفائت.

وبما أن الأموال الموجودة في خزينة برشلونة قليلة، لذلك سيكون توجه الإدارة والرئيس "خوان لابورتا" للتوقيع مع لاعب بأقل التكاليف، سواء بصفقة قليلة الثمن أو بالإعارة مع الشراء في المستقبل.



ويتوقع متابعون أن يضم برشلونة لاعباً في الخط الأمامي، نتيجة الإصابات المتكررة لأنسو فاتي وسيرجيو أغويرو ومارتن برايثويت، وعدم ظهور لوك دي يونغ بمستوى جيد.

اقرأ المزيد: صلاح ضمن أولويات نيوكاسل يونايتد

ورشحت تقارير صحفية عدداً من الأسماء للتوقيع مع برشلونة في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين، ووفق صحيفة «ميرور البريطانية» فإن اللائحة تتضمن 5 أسماء، وهم المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني (مانشستر يونايتد)، والمهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت (أرسنال)، الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي)، الجناح الفرنسي كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، والمدافع الألماني أنطوني روديغر (تشيلسي).

اقرأ المزيد: ميدفيديف: عظمة ديوكوفيتش سيُعترف بها في نهاية المطاف

وتم تداول شائعة توقيع برشلونة مع ستيرلينغ كثيراً في الفترة الماضية، حتى إن مدرب مانشستر سيتي" بيب غوارديولا" تناول هذا الأمر.
يذكر أن عقود 3 لاعبين من هؤلاء تنتهي صيف عام 2022، ويستطيع برشلونة التوقيع معهم بشكل مجاني، وهم كافاني ولاكازيت وروديغير، أما عقدا ستيرلينغ وكومان فينتهيان في صيف 2023، وهذا يعني استطاعة النادي التوقيع معهما بأسعار أقل قبل عام أو أكثر على انتهاء عقديهما.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!