الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بعد نفاذ صبره
بعد نفاذ صبره "مورينيو" يخرق قانون الحجر الصحي

على مايبدو أنّ مدرب نادي "توتنهام" الإنجليزي لكرة القدم، "جوزيه مورينيو" نفذ صبره، بعد الحجر الصحي الّذي فرض على البلاد، وذلك لمنع تفشيّ فيروس كورونا .


ذكرت مصادر إعلامية، أنّ "مورينيو" خرق قوانين الحجر الصحي الذي فرضته السلطات البريطانية، عندما أجرى تدريب رجلٍ لرجل مع لاعبه الفرنسي تانغي ندومبيلي في إحدى المساحات الخضراء في العاصمة لندن.


وشوهد مورينيو يخرق قوانين العزل التام في المملكة المتحدة بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجدّ، عندما التقى بندومبيلي.


شوهد لاعبان آخران من السبيرز هما الكولومبي دافينسون سانشيز وراين سيسينون يركضان جنباً إلى جنب. كما نشر الإيفواري سيرغ أورييه فيديو له على إنستغرام وهو يركض إلى جانب صديق له.


ونقلت المصادر، أنّ مدرب توتنهام "مورينيو"، اعترف بالأفعال التي قام بها وهي مخالفة التعليمات بالحجر الصحي، وأنها لا تتماشى مع بروتوكول الحكومة ويجب أن نكون على احتكاك فقط بأفراد أسرتنا.


وأضاف المصدر، نقلاً عن تصريحات "مورينيو": "إنّه المهم أن نؤدّي جميعاً دورنا، ونتبع تعليمات الحكومة من أجل دعم أبطالنا في هيئة الخدمات الصحية الوطنية وإنقاذ الأرواح".



اقرأ المزيد :الاتّحاد المصري: نسعى لاستمرار عودة النشّاط الرّياضي


وتعقيباً على ذلك، صرّح عمدة "لندن"، صادق خان، أن على اللاعبين "ومورينيو" أن يكونوا قدوة لغيرهم بقوله: "ما يقلقني أنّ الأشخاص وتحديداً الأولاد الذين يشجعون السبيرز أو يتابعون كرة القدم سيرون هذه الصور، ويفكرون أنه إذا كان الأمر مناسباً لهم لم لا يناسبني أيضاً؟".

وكانت الحكومة البريطانية قد فرضت سلسلة من القرارات ضمن الإجراءات الوقائيّة وذلك للحدّ من تفشّي فيروس كورونا.



اقرأ أيضاً :السوري “عمر السومة” يقترب من نيل لقب الهدّاف التاريخي


تجدر الإشارة إلى أنّ فيروس كورونا أجبر المسؤولين في بريطانيا، على إيقاف جميع الأنشطة الرّياضة ضمن الإجراءات الوقائية، بعد فرض الحجر الصحي المنزلي ومنع التجمعات.



ليفانت - سكاي نيوز 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!