الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد فوزه بـ(0-4) على ويلز.. الدنمارك يتأهل لربع نهائي كأس أوروبا

بعد فوزه بـ(0-4) على ويلز.. الدنمارك يتأهل لربع نهائي كأس أوروبا
منتخب الدنمارك

حسم منتخب الدنمارك، الذي يدرّبه كاسبر هيولماند، المباراة لصالحه بأربعة أهداف سجلها كاسبر دولبيرج (هدفان) في الدقيقتين 27 و48 وجواكيم مايهلي ومارتن برايثوايت في الدقيقة 88 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع. كأس أوروبا


وكان منتخب ويلز الفريق الأفضل خلال أول 15 دقيقة من المباراة لكن دفة المواجهة تحولت بعدها لصالح المنتخب الدنماركي الذي فرض سيطرته بشكل واضح وكان الأخطر هجومياً وقد نجح في ترجمة تفوقه إلى أربعة أهداف حسم بها عبوره إلى دور الثمانية عن جدارة.


حيث صعد المنتخب الدنماركي إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) بعدما تغلب على منتخب ويلز 4 / صفر أمس السبت على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في أمستردام في افتتاح منافسات دور الستة عشر للبطولة.


ويخوض المنتخب الدنماركي مباراته في دور الثمانية يوم السبت المقبل على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان، وسيلتقي مع الفائز في المباراة المقررة غدا الأحد بين المنتخبين الهولندي والتشيكي على ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست.


منتخب الدنمارك


حيث أكد كاسبر هيولماند عقب الفوز 4-صفر على ويلز في دور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم يوم السبت أن الحب والدعم الذي تلقاه فريقه عقب تعرض كريستيان إريكسن لأزمة قلبية في بداية البطولة دفعهم إلى دور الثمانية.


وقال هيولماند في مؤتمر صحافي: عندما سقط إريكسن، تغير كل شيء بالنسبة لي. شعرت أننا أصبحنا في موقف مختلف تماما. نحن ممتنون لكل الحب والمساندة من الجميع لأن ذلك منحنا الطاقة التي قادتنا إلى دور الثمانية.


المزيد يويفا يوقف مباراة الدنمارك وفنلندا بسبب حالة طبية طارئة


وأضاف: بمساندة الجماهير في ملعب يوهان كرويف في أمستردام، فزنا على ويلز بثنائية من كاسبر دولبرغ فضلا عن هدف لكل من يواكيم مايله ومارتن بريثويت. كأس أوروبا


ليفانت – وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!