الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بعد جيف بيزوس.. بيل غيتس ينفصل عن زوجته
بيل غيتس وزوجته 1

تصدّر نبأ إعلان الملياردير الأميركي، بيل غيتس، وزوجته ميليندا عن توصلهما لقرار بإنهاء زواجهما الذي دام 27 عاماً، صفحات وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.


حيث قال غيتس وميليندا في بيان نشراه عبر حسابهما بتويتر: "بعد تفكير عميق وجهود غزيرة لإصلاح علاقتنا، قررنا إنهاء زواجنا".


وكان الزوجان قد أسّسا منظمتهما الخيرية، مؤسسة بيل وميليندا جيتس، عام 2000. ومنذ ذلك الحين، أنفقت المؤسسة 53.8 مليار دولار على مجموعة واسعة من المبادرات المتعلقة بالصحة العالمية، والتخفيف من حدة الفقر وغيرها من القضايا، وفقا لموقع المنظمة.



في السياق ذاته، جاء في البيان: "لقد قمنا بتربية ثلاثة أولاد رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة"، وأضاف "نواصل مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل عملنا معاً في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا النمو معاً كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا".


اقرأ المزيد: بـ”وتيرة غير مسبوقة”.. طليقة “جيف بيزوس” تتبرّع بثروتها


يشار إلى أنّ بيل وميليندا غيتس، كانا قد التقيا عام 1987 في شركة "مايكروسوفت"، التي أسسها بيل غيتس وكان في ذلك الوقت يشغل منصب الرئيس التنفيذي. وعملت ميليندا كمديرة ضمن الدفعة الأولى من خريجي ماجستير إدارة الأعمال للانضمام إلى الشركة وترقت في نهاية المطاف في الرتب لتصبح المديرة العامة لمنتجات المعلومات، وفقا لما نقلتة شبكة "سي أن أن"، حيث عقد الزوجان قرانهما في هاواي عام 1994.


ليفانت- وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!