الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بعد تعرّضه للإصابة "بكورونا " مدرب نادي آرسنال يقدّم نصائح

بعد تعرّضه للإصابة
بعد تعرضه للإصابة بكورونا " مدرب نادي آرسنال يقدم نصائح

تعرّض.المدير الفني لنادي آرسنال "ميكيل أرتيتا" لإصابة بفيروس كورونا في 13 مارس من الشهر الجاري، بعد إعلان النادي عن قيام مدربه بالعزل المنزلي.


وبعد ذلك خرج المدير الفني للنادي، ليقدّم بعض النصائح لجماهير النادي ولكرة القدم، خلال فترة تفشّي الفيروس في كل مكان، وبعد أنّ أجبرت الناس على البقاء في منازلهم ضمن فترة الحجر الصحي، للوقائة الاحترازية. مدرب نادي آرسنال 


ونقل نادي "آرسنال"، عبر موقعه الرسمي "تصريحات رئيسه"، بعد تمثّله بالشفاء، الذي أصيب به والذي اكتشفه قبل نحو أسبوعين.


أضاف "أرتيتا"، لقد بدأت أعاني بعض الأعراض عندما تلقينا مكالمة هاتفية من النادي لإخبارنا بأننا قد نكون معرضين للفيروس بسبب مالك أولمبياكوس.


وتابع: "كانت لدينا مباراة في اليوم التالي ضدّ مانشستر سيتي، لذلك، اتخذت قراراً واتصلت بالطبيب على الفور، قلت: لدينا بعض اللاعبين المعرضين للخطر، هناك خطر كبير يلوح في الأفق وكانت الأعراض واضحة للغاية.


https://twitter.com/afcstuff/status/1242052871262175233?s=20


 


لذلك إذا كان هذا هو الحال، فإنّ جميع اللاعبين والأشخاص المرتبطين بالنادي الذين يتواصلون معي بشكل يومي معرضون للخطر، كان يتعين علينا التحدّث لمسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز ومانشستر سيتي، كان ينبغي اتخاذ القرار بسرعة كبيرة".


وتطرّق بحديثه عن مرضه خلال الفترة التي مرّ بها، واصفاً بقوله: "إنها أيام عصيبة، ولقد عانيت خلالها من أعراض شملت درجة الحرارة المرتفعة، والسعال الجاف وعدم الراحة في الصدر، إصابتي بالمرض تسببت في شعوري بـالخوف من انتشاره".


اقرأ المزيد :الزمالك المصري: لاصحة لتخفيض عقود اللاعبين


وشددّ في كلامه: "إنّه يجب علينا أن نحاول مساعدة هيئة الخدمات الصحية الوطنية قدر الإمكان، علينا أن نعطي الفرصة لكبار السن الذين يحتاجون إلى هذا أكثر من أي شخص آخر للحصول على العلاج الذي يحتاجونه، علينا أن نبطئ العملية ونخفض الفيروس، لذا، يرجى البقاء في المنزل". مدرب نادي آرسنال 

 

اقرأ أيضاً : إذاعة إيطالية: مباراة في كرة القدم تسبّبت بوفاة 500 شخص


وكان نادي أرسنال الإنجليزي، قد أعلن إصابة "أرتيتا" بفيروس كورونا في منتصف الشهر الجاري وجاء عبر بيانٍ، أكّد فيه أنّ "مايكل أرتيتا" مدرب الفريق خضع لفحوصات فيروس كورونا بعد شعوره بالمرض والضعف منذ عدة أيام، وجاءت نتيجة التحاليل إيجابية لذلك سيلزم المنزل، وسيتم عزله هو وكل من تعامل معه للتأكد من سلامة الجميع وأفراد الأسرة.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!