الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بطل مسلسل "فريندز" يكشف سبب تلعثمه في الإعلان التشويقي

بطل مسلسل
مسلسل فريندز

ظهر ماثيو بيري (تشاندلر) بشكل غريب في الإعلان التشويقي للحلقة المرتقبة، مما أثار تخوف الجمهور من عودته للإدمان أو وجود أزمة صحية تسببت في تلعثمه في الكلام كما ظهر في الإعلان.


ووفقًا لموقع "مترو" البريطاني، كشف "بيري"، أن تخمينات الجمهور لا أساس لها من الصحة، وأنه قام بعملية جراحية طارئة في أسنانه قبل تصوير هذا المشهد مباشرة، وهي المعلومة التي يعرفها المقربون منه، ولذلك ظهر بهذه الصورة.


وأثار مشهد "بيري" قلق الجمهور بسبب وجود سابقة إدمان في حياته، مما دفع الأخير لطمأنة المحيطين به أنه ما زال متعافيًا ولا داعي للقلق.


وكشف الممثل الأمريكي ماثيو بيري أن عملية جراحية مؤلمة كانت السبب وراء صوته الباكي قبل تصوير الحلقة الخاصة من مسلسل "فريندز".


وكانت قد أثارت مقابلة جديدة أجراها فريق مسلسل "فريندز" الأمريكي للترويج لحلقة لم الشمل قلق محبي الممثل ماثيو بيري حول سلامته.


https://youtu.be/HRXVQ77ehRQ


"بدا في عالم آخر".. هكذا وصف عدد من وسائل الإعلام الغربية الممثل ماثيو بيري، أثناء تواجده في مقابلة مع مجلة "بيبول" للترويج لحلقة "لم الشمل" التي طال انتظارها للمسلسل الأمريكي الشهير "فريندز".


وقال موقع "بيرث ناو" الأسترالي إنه بينما ظل ديفيد شويمر ومات ليبلانك يضحكون في المقابلة، فإن بيري، الذي لديه تاريخ طويل من الإدمان، بدا شارداً وفي عالم آخر.


وتابع الموقع، أن العملية الجراحية أثرت على طريقة كلام "بيري"، بسبب الألم الذي كان يشعر به في ذلك الوقت.


اقرأ المزيد: أبطال مسلسل (فريندز) يتحدثون عن عن حلقة “لم شمل الأصدقاء” بعد 17 عاماً


وتعرض الحلقة الخاصة من مسلسل "فريندز" غدًا الخميس 27 مايو/أيار على شبكة HBO.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!