الوضع المظلم
الأربعاء ٢٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • بريطانيا.. حادثة طعن في “حي العرب” بلندن مع بداية العام الجديد

بريطانيا.. حادثة طعن في “حي العرب” بلندن مع بداية العام الجديد
Capture


اعتقلت الشرطة البريطانيةـ امرأة على صلة بحادثة الطعن الذي وقع في قسم من الشارع الذي يقيم فيه رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، توني بلير، بعيداً عنه بحو 50 متراً تقريباً، وهو جزء مما يسمونه “المثلث الذهبي” المكون من حديقة هايد بارك وساحة “ماربل آرتش” إضافة إلى شارع “أكسفورد ستريت” الشهير.


حيث أقفلت الشرطة المنطقة حتى السادسة صباح اليوم، ولم يصدر عنها بعد إلا البديهي من البيانات، ولم تفرج للآن عن تفاصيل تلبي الفضول عما حدث، فيما تشير تكهنات إلى أن الطاعنين والمطعونين هم من متظاهرين ضد الإغلاق احتياطاً من فيروس كورونا، أو هم من “بلطجية لندن” بنسبة كبيرة، ممن يتجولون في مثل هذا الوقت بالذات في مناطق سياحية بالعاصمة، ومنها الشارع المتواجد فيه 14 مطعماً عربياً.



وكان قد شهد شارع Edgware Road المعروفة منطقته باسم “حي العرب” في لندن، حادث طعن جماعي بالسكاكين، بعد 25 دقيقة تقريباً من دقات ساعة “بيغ بن” المعلنة عند منتصف الليل مع بدء العام الجديد، وانتهى بنقل امرأة ورجلين إلى المستشفى، حالتهم غير معروفة بعد.


المزيد  عملية طعن “إرهابية” في وسط لندن ومقتل منفذها


وكان قد سُمع صفارات سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف بعد منتصف الليل،  ولم تشر وسائل الإعلام المحلية عن الحادث بشكل عاجل، حيث انتشر عدداً من رجال الشرطة في “حي العرب” في العاصمة البريطانية لندن، حيث سُجلت أول حادثة طعن مع بداية العام الجديد.


ليفانت – وكالات 







 



النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!