الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • برونزية لفريق الأسكيت في البطولة العربية بالقاهرة

برونزية لفريق الأسكيت في البطولة العربية بالقاهرة
برونزية لفريق الاسكيت في البطولة العربية بالقاهرة

في ختام منافسات الأسكيت، والتي تقام ضمن برنامج البطولة العربية في القاهرة، حقق رياضيو الأدعم، راشد صالح العذبة ومسعود صالح العذبة وعلي الإسحاق، ميدالية برونزية في الفرق، بعد أن حقق فريق الكويت المركز الأول، والمملكة العربية السعودية المركز الثاني.


وشهدت مسابقة الأسكيت تحديات كبيرة، شهدتها ميادين الرماية، خاصة وأن النتائج بين جميع المتنافسين متقاربة، وكان مسعود صالح العذبة، الحاصل على برونزية الأسكيت، قد أكد بأنّ "النجاحات التي حققها رياضيو الأدعم تأتي بدعم من قبل القائمين بالاتحاد القطري للعبة. الدعم الكبير واللامحدود من قبل اللجنة الأولمبية القطرية، والتي ساهمت معنا بتحقيق النتائج المشرفة التي تمككنا للوصول إلى منصات التتويج، ختامها والحمد لله في مسابقات الأسكيت ثلاث ميداليات ذهبية وفضية في الفردي وبرونزية في الفرق، هذا هو الدليل على مسيرة اللعبة التي تمضي قدماً لتحقيق كافة الخطط الموجهة لنا من خلال التدريبات التي تنظم بمجمع ميادين لوسيل في الدوحة".


وألمح مسعود العذبة بأن "أبطال الأدعم دائماً على الوعد لما يحققونه من نتائج مشرفة. وكنت ساعٍ مع أخي راشد العذبة وعلي الإسحاق لكسب ذهبية الفرق، ولكن الحمد لله على الميدالية البرونزية، خاصة وأن الرماية السعودية منطلقة بقوة، وأصبحت نداً قوياً في المنافسات العربية، إن شاء الله تكون مسابقة التراب للرجال والسيدات أكثر تحدياً، ويواصل باقي رياضيينا هذه الميداليات".


راشد صالح العذبة أشاد بالجهد الكبير الذي قدمه مسعود العذبة وعلي الإسحاق، وقال: "دائماً نهدف لكسب ميداليات تمكننا من رفع علم قطر في مثل هذه التجمعات الكبيرة". وأشار العذبة إلى أن "تطور الرماية بمستواها العربي والدولي لم يقتصر على أبطالها، ولكن اليوم نجد سيدات اللعبة بارزات من خلال مشاركتهن في المنافسات، وهذا دليل على أن الرماية العربية في تقدم مستمر، اليوم كان ختام مسابقات الأسكيت، ضمن برنامج البطولة، ونستعد غداً الأحد لمسابقات المختلط، وطموحنا مستمر لكسب المزيد من النتائج المشرفة، خاصة وأننا مستمرون ببرنامج البطولات الخارجية، حسب ما يتم إعداده في الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والذي يواكب برنامج الاتحاد الدولي للرماية. الفرص لا تتوقف، خاصة وأننا نتمتع بخبرة وثقة عالية، أسعى من خلال تكثيفي للتدريبات والمنافسات الداخلية والخارجية لتحقيق أفضل المكاسب التي تضعنا في مكانه عالية وضمن صفوة رياضيي العالم".


فضية قطرية في منافسات البطولة العربية بالقاهرة


إبراهيم المهندي، عضو لجنة المنتخبات الوطنية، أشاد بالنتائج الطيبة والمشرفة التي حققها رياضيو الأدعم خلال مشاركتهم في منافسات فرق الأسكيت، وأكد بأن "النتائج المحققة جاءت بتكثيف الجهود بين الجهازين الفني والإداري والدعم اللامحدود من قبل اللجنة الأولمبية التي لم تدخر جهداً من خلال تخطيها كافة الصعوبات، الحمد لله مكاسبنا كبيرة خلال هذه المشاركة مع تواجد نجوم العالم في اللعبة، البطولة ضمت العديد من الرياضيين المشاركين في الأولمبياد القادم، وهذه البطولة فرصة لرياضيينا لإضافة المزيد من الخبرات والثقة التي يطمحون لكسبها".


من ناحية أخرى، اختتم رماة المسدس لمسافة عشرة أمتار هوائية تدريباتهم، ليكون يوم غد موعد انطلاق المسابقة، والتي تستمر ليوم واحد فقط، ويمثل الأدعم في المسدس أسامة عبد الناصر الشيبة ونصرة محمد محمود وختام مسابقات الأسكيت مختلط.


ليفانت - وائل سمير العنزي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!