الوضع المظلم
الأحد ٢٦ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
  • بروسلي يتسبب بخسارة نادي جبلة.. واتحاد الكرة يحسم المباراة لصالح حرجلة

بروسلي يتسبب بخسارة نادي جبلة.. واتحاد الكرة يحسم المباراة لصالح حرجلة
بروسلي يتسبب بخسارة نادي جبلة واتحاد الكرة يحسم المباراة لصالح حرجلة

بعد جدل استمرّ لأكثر من عشرة أيام بسبب الأحداث التي جرت خلال مبارة ناديي جبلة وحرجلة، في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، والتي توقفت نتيجة الاعتداء على الحكم بالضرب من قبل أحد المشجعين.


قرّر اتحاد كرة القدم اعتبار نادي جبلة خاسراً، بنتيجة 3 مقابل صفر، كما قرّر فرض غرامة بحقه، بقيمة مليون ليرة، إضافة إلى نقل مباراتين رسميتين له خارج أرضه.


وكان أحد المشجعين قد اقتحم الملعب واعتدى على حكم الساحة محمد العبد الله بالضرب، وذلك بعد هدف التعادل الذي سجله نادي جبلة، قبل أن تتدخل قوات حفظ النظام وتقتاد المشجع المعتدي خارجاً، والإعلان عن إنهاء المبارة، في الدقيقة 74 منها.




وكانت المباراة تلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم.



اقرأ: أول مصرية تشارك في الأدوار الرئيسة لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس


وبعد إقرار اتحاد كرة القدم بخسارة نادي "جبلة"، طالب المحامي "سامر محفوض"، رئيس النادي، الجمهور بالهدوء، واعتبر القرار غير منطقي وظالم لمدينة جبلة كلها.


وقال "محفوض": "إنّنا ارتأينا تهدئة المدينة، وطالبنا جمهورنا بالهدوء والتعقّل وعدم القيام بأي رد فعل سلبي أو فوضوي، فنحن تحت مظلّة البلد”.


اقرأ: سابالينكا تتوّج بلقب بطولة أبو ظبي المفتوحة للتنس


https://www.youtube.com/watch?v=2BKteqypUQs&feature=emb_title


 


وفي بيان رسمي أصدره اتحاد كرة القدم السوري، قرّر، أيضاً، تغريم نادي الكرامة بمبلغ مليون ليرة، بسبب الشتم الجماعي للحكم، وقيام الجمهور برمي أرض الملعب بالزجاجات الفارغة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!