الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • "برشلونة" يفوز على مضيفه "شتوتغارت الألماني" بثلاثية نظيفة

برشلونة

يواصل نادي برشلونة الكتالوني تحقيق انتصاراته ضمن اللقاءات الودية، وذلك بعد فوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه شتوتغارت الألماني، يوم أمس السبت، في المباراة الودية التي جرت في ملعب "مرسيدس بنز أرينا". 


وكان نادي برشلونة قد افتتح الشوط الأول بهدفين حملا توقيع اللاعبين الهولندي "ممفيس ديباي" في الدقيقة الـ21، عبر تسديدة على الطائر من داخل المنطقة، ثم عزز النمساوي من أصول تركية "يوسف ديمير" التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 36، وفق "winwin".


وعمد الهولندي "رونالد كومان" إلى إجراء عدد من التبديلات في الشوط الثاني، وكان أبرزها لاعب الوسط "ريكي بوج" الذي ختم الثلاثية في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وعقب 12 دقيقة من نزوله لأرض الملعب.


https://twitter.com/fcbarcelona_ara/status/1421571039918710785?s=20

ويعتبر هذا الانتصار الثالث الودي لبرشلونة ضمن فترة التحضير للموسم الجديد، وتستمر مواجهات برشلونة الودية، يوم الأربعاء القادم، أمام سالزبورغ النمساوي، وستكون المواجهة الأقوى أمام يوفنتوس الإيطالي بتاريخ 8 آب القادم.


وسيلعب برشلونة يوم 15 من الشهر القادم، ضمن مواجهات رسمية، عندما يستقبل ريال سوسييداد على أرضه "كامب نو" في أولى منافسات الليغا.


وكشف المدير الفني لفريق برشلونة الهولندي "رونالد كومان" أن فريقه قد أكد سيره على الطريق الصحيح، وذلك بعد نجاحه في الفوز على شتوتغارت الألماني ودياً في ثالث مبارياته الاستعدادية للموسم الجديد.


اقرأ المزيد: أولمبياد طوكيو.. التشيك تفوز بذهبية التنس لزوجي السيدات

وأردف: "لقد قدمنا مباراة مميزة أمام شتوتغارت وكنا نعلم أن خصومنا يتدربون منذ فترة طويلة إلا أننا استطعنا مجاراتهم على المستوى البدني وأظهرنا مستويات جيدة على كافة الأصعدة ونجحنا في تحقيق المزيد من الأهداف".


اقرأ المزيد: وفاة “نوح جيسر” لاعب أياكس بحادث سير عن عمر 16 عاماً

ولفت إلى أن "شباب الفريق أظهروا أن مستقبل البارسا سيكون ممتازاً، أما ممفيس ديباي فقد أثبت في الماضي أنه هداف مميز مع مانشستر يونايتد وليون، واليوم تمكن من التسجيل من أول فرصة سنحت له وتواصله مع أنطوان غريزمان كان ملفتاً".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!