الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • برشلونة يعلن تسجيل "ممفيس ديباي" و"إريك غارسيا" في الدوري الإسباني

برشلونة يعلن تسجيل
برشلونة

كشف نادي برشلونة، بشكل رسمي، اليوم السبت، عن تسجيل المهاجم الهولندي "ممفيس" والمدافع الإسباني "إريك غارسيا" بجانب الألباني" راي ماناج"، ضمن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأصدر برشلونة بياناًَ رسمياً جاء فيه: ”تم تسجيل "ممفيس" و"إريك غارسيا" و"راي ماناج" في الدوري الإسباني، بعدما وافق القائد الثاني "جيرارد بيكيه" على خفض كبير في راتبه“.


وأوضح نادي برشلونة، أن الثلاثي ديباي وغارسيا وماناج سيكونون متاحين للاختيار من المدرب الهولندي رونالد كومان، يوم غد الأحد، ضمن المباراة الافتتاحية للنادي الكتالوني في الدوري الإسباني في مواجهة ريال سوسيداد.


ولفت برشلونة إلى أنه يواصل العمل مع اثنين من قادة الفريق، وهما سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا؛ لتخفيض راتبيهما استناداً على الوضع الراهن للنادي. وأضاف أن كلا اللاعبين على استعداد تام للتعاون مع النادي.


برشلونة


وأفادت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، أن مصادر مقربة من ألبا أكدت موافقته على تأجيل الحصول على نصف راتبه خلال الموسم الجاري.


من جهة أخرى قال "رونالد كومان"، مدرب برشلونة، قبل مواجهة ريال سوسيداد على ملعب كامب نو: ”إننا متحمسون جداً من أجل بداية الليغا، مع عودة عدد من الجماهير إلى الملاعب“.


وأردف: "سنفتقد ليونيل ميسي وهذا أمر طبيعي؛ لأننا نتحدث عن أفضل لاعب في العالم، الآن ميسي ليس هنا، إلا أنه يوجد لدينا عدة لاعبين آخرين ومجموعة قوية".


وأردف كومان: ”نمتلك فريقاً رائعاً بهدف تحقيق الإنجازات هذا الموسم، لا يوجد عذر قبل مباراة الغد وأظن أن الفريق جاهز للمباراة، أعتقد أننا قمنا بفترة تحضيرية جيدة للغاية دون ميسي؛ لذلك ينبغي علينا اللعب والسيطرة والتقدم إلى الأمام“.


اقرأ المزيد: تصنيف الفيفا الأخير لمنتخبات كرة القدم


وسيتابع مباراة برشلونة مع ريال سوسيداد حوالي 30 ألف مشجع في ملعب كامب نو.


اقرأ المزيد: الظهور الأول لـ”ميسي” مع تدريبات باريس سان جيرمان


ويعمل برشلونة على التتويج بالألقاب الموسم الجاري ، على الرغم من رحيل ميسي، بعد الموسم الفائت المخيب لآمال جماهير النادي.


وفي الموسم الماضي، اكتفى برشلونة بالتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، في حين احتل المركز الثالث في الدوري الإسباني، وغادر من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!