الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
بايرن يتغلب على شالكه في كأس ألمانيا
بايرن يتغلب على شالكه في كأس ألمانيا

تأهّل فريق بايرن ميونخ إلى نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا عقب فوزه على مضيفه شالكه بنتيجة ( 1-0)، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس، على ملعب فيلتينس أرينا .




في الشوط الأول, سجّل هدف المباراة الوحيد لنادي بايرن ميونخ اللاعب "جوشوا كيميج" في الدقيقة 40, وحاول لاعبوا شالكة من ادراك هدف التعادل إلا أنها باءت بالفشل .


وفي الشوط الثاني حاول شالكة من تعديل النتجية من خلال الهجمات المتكررة على مرمى الخصم إلا أنّها لم تسفر عن شيء, لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ ( 1-0) .




ليصعيد البايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي في كأس ألمانيا، على أن يقام الدور القادم بنظام الذهاب والعودة ويحدّد موعد المباريات في وقت لاحق بناء على تقرير من جانب الاتحاد الألماني.




https://www.youtube.com/watch?v=FG30V6UWCkA&feature=emb_title


وخلال احصائية لقاءات الفريقين واجه فريق بايرن ميونخ مع نظيره شالكة في كأس ألمانيا للمرة الـ12 فى التاريخ, وتعدُّ المباراة التى أقيمت في الدور نصف النهائي عام 1984 هي الأبرز بين الفريقين .


حيث انتهت بالتعادل 6-6، وكان وقتها شالكه هو الفريق القادم من دوري الدرجة الثانية، وأقيمت مباراة إعادة انتهت بفوز البافاري 3-2، ليصل إلى النهائي ويواجه بوروسيا مونشنجلادباخ ويفوز باللقب.


ومن جهة آخرى, ومن خلال نفس المسابقة، تأهل فريق ساربريكين إلى نصف النهائي أيضًا بعد فوزه على فورتونا دوسلدورف 6/7 بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1.





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!