الوضع المظلم
السبت ٢٠ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
بايرن ميونيخ يقترب من الصدارة بفضل أهداف ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تأخر بايرن للمباراة السادسة على التوالي في الدوري عندما أرسل ماكسيميليان فيليب تسديدة مباشرة في الشباك بعد خمس دقائق من البداية، لكن ليفاندوفسكي سجل هدفين بواقع هدف في كل شوط ليمنح فريقه أول انتصار في آخر ثلاث مباريات.


وأحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقود بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للفوز 2-1 على فولفسبورج، ويحافظ على فارق النقطة الواحدة عن باير ليفركوزن المتصدر الذي سحق كولونيا 4-صفر.


وأدرك ليفاندوفسكي التعادل في الوقت الضائع من الشوط الأول اثر تمريرة من الفرنسي كينغسلي كومان (45+1)، وأضاف الثاني بعدما تقدم بالكرة وتلاعب بالمدافعين وسدد كرة قوية في المرمى (50).


وتجاوز البولندي حاجز الـ 250 في البوندسليغا، إذ بهدفي اليوم اصبح رصيده 251 هدفا مع كل من بايرن وفريقه السابق بوروسيا دورتموند، كما عزز رصيده في صدارة ترتيب الهدافين ليصبح 15 هدفاً.


 


 


وسبق له أن سجل 71 هدفا في 63 مباراة في جميع المسابقات منذ انطلاق الموسم الماضي 2019-2020 مرورا بالموسم الحالي، وذلك اكثر من أي لاعب آخر في أندية البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.


وهذه أول خسارة لفولفسبورغ، الذي تراجع للمركز الخامس برصيد 21 نقطة، هذا الموسم بينما رفع بايرن صاحب المركز الثاني رصيده إلى 27 نقطة متساويا مع رازن بال شبورت لايبزيج.


 


ويتصدر ليفركوزن، الذي سيلتقي مع بايرن يوم السبت المقبل، المسابقة برصيد 28 نقطة بعدما سحق كولونيا بفضل ثنائية مبكرة من ميتشل فايزر وموسى ديابي وضعت الفريق على طريق الفوز.


وأضاف باتريك شيك والشاب فلوريان فيرتس هدفين في الشوط الثاني لتكتمل الرباعية.


ليفانت – وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!