الوضع المظلم
الأربعاء ٢١ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
بايرن ميونخ يضم جناح غرناطة الإسباني بريان ساراغوسا
ساراغوسا \ تعبيرية \ متداول

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني أنه تعاقد مع اللاعب الإسباني بريان ساراغوسا، الذي يلعب في مركز الجناح، لمدة خمس سنوات قادما من نادي غرناطة الإسباني، وسينضم اللاعب إلى صفوف النادي البافاري في بداية الموسم المقبل 2024-2025.

ونشر النادي الألماني بيانا على موقعه الرسمي على الإنترنت، أعلن فيه عن التعاقد مع ساراغوسا، الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، ويعتبر من أبرز المواهب الإسبانية في مركزه، وقال النادي إن اللاعب سيوقع على عقد يمتد حتى يونيو 2029.

وعبر كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن ميونخ عن سعادته بضم اللاعب، ووصفه بأنه سريع ورشيق ويمتلك مهارات فردية عالية.

اقرأ أيضاً: هاري كين يقود بايرن ميونخ للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

وأضاف أن اللاعب يمكنه اللعب في كلا الجانبين من الهجوم، ويمتاز بقدرته على الاختراق والتسجيل، وتمنى له حظاً سعيداً في بقية الموسم مع غرناطة وقال إنه يتطلع إلى انضمامه إلى بايرن في الصيف.

ويعد ساراغوسا من أبرز نجوم غرناطة هذا الموسم، حيث شارك في 14 مباراة في الدوري الإسباني وسجل خمسة أهداف وصنع اثنين، وكان أحد أبطال التعادل 2-2 مع برشلونة في أكتوبر الماضي، حيث سجل هدفي فريقه في المباراة.

وحصل ساراغوسا على فرصته الأولى مع المنتخب الإسباني في 12 أكتوبر الماضي، حيث شارك في الفوز 2-صفر على اسكتلندا في تصفيات بطولة أوروبا 2024.

ويسعى بايرن ميونخ إلى تعزيز خط هجومه، خاصة بعد رحيل النجم الهولندي أريين روبن في نهاية الموسم الماضي، ويتصدر النادي الألماني حالياً جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!