الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٣ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • تهديداً بالزوال.. طهران ترفع درجة التحذيرات لإسرائيل

تهديداً بالزوال.. طهران ترفع درجة التحذيرات لإسرائيل
سلامي

نبه العميد علي رضا صباحي فرد، قائد الدفاع الجوي في الجيش الإيراني، من أن "أي انتهاك لحرمة أجوائنا مهما كان صغيراً سيواجه برداً حازماً وقوياً"، زاعما أن "القوات المسلحة، وخاصة قوات الدفاع الجوي، تحرس وتدافع دائماً عن الحدود الجوية والمائية والبرية لبلدنا بقوة تآزرية".


مردفاً: "يعرف أعداؤنا أن الدفاع الجوي أصبح الآن أقوى بكثير من أي وقت مضى.. لقد أصبح لدينا أنظمة رادار وصواريخ محلية الصنع وهي في طليعة التكنولوجيا الحديثة".


اقرأ أيضاً: تأهب إسرائيلي على الحدود اللبنانية وواشنطن تضغط للتهدئة

ولم تقتصر التهديدات عليه، بل زاد فيها القائد العام للحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، بيتاً، فقال إن "زوال الكيان الصهيوني حقيقة ستحصل على أرض الواقع في القريب العاجل"، على حد زعمه.


وخلال استقباله الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد نخالة، ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية، قال سلامي إن "القوة وحدها هي التي تستطيع أن تلجم الصهاينة المتمردين، وتعزيز فلسطين استراتيجية وطريقة لا ينبغي وقفها".


مسؤول يتهم "إسرائيل" بشن هجمات على منشأت إيرانية

وأوردت وكالة "مهر" الإيرانية للأنباء، عن سلامي أنه بفضل عملية "سيف القدس" انهارت الصورة التي كان يرسمها "الصهاينة وزعماء الأنظمة السلطوية ووسائل الإعلام الاستكبارية عن الكيان الصهيوني الذي لا يقهر" وادعى أنه "انكشف للجميع بأن زوال وانهيار الكيان الصهيوني أمر حتمي".


وزعم أن تلك العملية كشفت كذلك بأن "قطاع غزة المحاصر والصغير يستطيع الصمود والتصدي لعدوانهم وجرائمهم"، على حد قوله، مردفاً "فكيف سينتهي بهم الأمر لو انضمت جميع الأراضي الفلسطينية إلى جبهة المقاومة ضدهم؟".


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!